جرائد

صدور العدد الرابع والخمسون ( 54 ) من جریدة" بینوسا نو – القلم الجدید " باللغة العربیة

2016-11-13

صدر العدد الرابع والخمسون ( 54 ) من جریدة" بینوسا نو – القلم الجدید " باللغة العربیة، عن رابطة الكتاب والصحفیین الكورد في سوریا، وھي جریدة شھریة أدبیة ثقافیة فكریة عامة تعنُى بالتواصل الثقافي

صدورالعدد الثالث والخمسين من جريدة بينوسانو:

2016-10-08

صدر العدد الثالث والخمسون (53) من جریدة "بینوسا نو – القلم الجدید"  باللغة العربیة، عن رابطة الكتاب والصحفیین الكورد في سوریا، وھي جریدة شھریة أدبیة ثقافیة فكریة عامة تعُنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.

صدورالعدد الثالث والخمسين من جريدة بينوسانو:

2016-10-06

صدر العدد الثالث والخمسون (53) من جریدة "بینوسا نو – القلم الجدید"  باللغة العربیة، عن رابطة الكتاب والصحفیین الكورد في سوریا، وھي جریدة شھریة أدبیة ثقافیة فكریة عامة تعُنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.

صدور العدد الواحد والخمسون ( 51 (من جریدة "بینوسا نو – القلم الجدید" باللغة العربیة،

2016-08-10

صدر العدد الواحد والخمس ( ون 51 (من جریدة "بینوسا نو – القلم الجدید" باللغة العربیة، عن رابطة الكتاب والصحفیین الكورد في سوریا، وھي جریدة شھریة أدبیة ثقافیة فكریة عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي .

صدور العدد الخمسين (50) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"

2016-07-16

صدر العدد الخمسون (50) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد التاسع والأربعين (49) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية‏

2016-06-07

صدر العدد التاسع والأربعون (49) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد الثامن والأربعون (48) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية

2016-05-11

صدر العدد الثامن والأربعون (48) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.

صدور العدد السابع والأربعين (47) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"‏

2016-04-02

صدر العدد السابع والأربعون (47) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

​"القلم الجديد - PЀNÛSA NÛ".. العدد (46)

2016-03-06

صدر العدد السادس والأربعون (46) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد الرابع والأربعين (44) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"

2016-01-02

"القلم الجديد - PЀNÛSA NÛ".. العدد (44)
 
صدر العدد الرابع والأربعون (44) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد الثاني والأربعين (42) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"

2015-11-09

صدر العدد الثاني والأربعون (42) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد الواحد والأربعين (41) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"‏

2015-10-03

صدر العدد الواحد والأربعون (41) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد الثاني من صحيفة جوان

2015-08-18

صدر العدد الثاني من صحيفة "جوان" Ciwan بنسختها الالكترونية والورقية، الناطقة باسم حركة الشباب الكورد

النسخة الإلكترونية من العدد 1 لصحيفة جوان الناطقة باسم حركة الشباب الكورد

2015-08-01

صدور العدد ( 1 ) من جريدة "جوان" الناطقة باسم حركة الشباب الكورد، باللغتين الكوردية والعربية، والتي ستصدر كل 15 يوما، وتوزع بالمجان.

النسخة الإلكترونية من جريدة جوان الناطقة باسم حركة الشباب الكورد

2015-07-15

صدور العدد ( صفر ) من جريدة "جوان" الناطقة باسم حركة الشباب الكورد، باللغتين الكوردية والعربية، والتي ستصدر كل 15 يوما، وتوزع بالمجان.

مجلة ولات في عددها الـ21

2015-07-05

صدر العدد الجديد"20" من مجلة ولات عن مؤسسة ولات للإعلام، وقد كتب في العدد الجديد نخبة من أصحاب الأقلام المعروفة والجديدة. منهم: جوان تتر ، كمرة أيو ،نوشين بيجرماني ، كوفان كنعو ، بالإضافة إلى باب منوعات الذي يشرف عليه خوشناف حسو. وفي باب حوارات نقرأ: حواراً مع الكاتبة نارين عمر أجراه فنر أحمد ،و حوارين مع د. آزاد علي ومحمد ميرسعادة  أجراهما دلجار سيدا .

بيان من جريدة " Pênûsa Nû- القلم الجديد"‏

2015-06-24

جريدة (Pênûsa Nû - القلم الجديد) الصادرة عن رابطة الكتّاب والصحفيين الكرد في سوريا باللغتين الكوردية والعربية تدعو المثقفات/المثقفين -حيثما كانوا- التفضل بإرسال مشاركاتهم قبل نهاية الشهر الحالي، مع مراعاة ما يلي:
 

Hejmara 37 ”Pênûsa Nû” derket Naveroka hejmarê

2015-06-10

 
Hejmara 37an ya ‘’Pênûsa Nû’’, Hejmarek tije nivîs û berhemên curbecur e... Di hejmara 37an de, gelek nivîs û Nerîn, Werger, Lêkolîn, Hevpeyvîn, Folklor, Dîrok, Çîrok, helbest, Nüçe û Daxuyanî hene. 

صدور العدد السابع والثلاثين (37) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"‏

2015-06-04

صدر العدد السابع والثلاثون (37) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

جريدة بينوسا نو تشعل شمعتها الرابعة

2015-04-18

بمناسبة مرور العام الرابع على انطلاقة جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" الإلكترونية، الصادرة عن رابطة الكتاب والصحفيين الكرد في سوريا، وبمناسبة إشعال الجريدة لشمعتها الرابعة بتاريخ 22 / 4 / 2015 تتقدّم إدارتها بالشكر والتقدير لجميع الكتّاب الذين ساهموا في الكتابة على صفحاتها،

صدور العدد الخامس والثلاثين (35) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"‏

2015-04-05

صدر العدد الخامس والثلاثون (35) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

بيان من جريدة " Pênûsa Nû- القلم الجديد"

2015-03-23

جريدة (Pênûsa Nû - القلم الجديد) الصادرة عن رابطة الكتّاب والصحفيين الكرد في سوريا باللغتين الكوردية والعربية تدعو المثقفات/المثقفين -حيثما كانوا- التفضل بإرسال مشاركاتهم قبل نهاية الشهر الحالي، مع مراعاة ما يلي:
 

"القلم الجديد - PЀNÛSA NÛ".. العدد (34)

2015-03-03

صدر العدد الرابع والثلاثون (34) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

صدور العدد الثالث والثلاثين (33) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد"‏

2015-02-04

صدر العدد الثالث والثلاثون (33) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

بيان من جريدة " القلم الجديد - Pênûsa Nû"

2015-01-26

جريدة (القلم الجديد - Pênûsa Nû) الصادرة عن رابطة الكتّاب والصحفيين الكرد في سوريا باللغتين الكوردية والعربية تدعو المثقفات/المثقفين - حيثما كانوا - إلى الإسراع بإرسال مشاركاتهم قبل نهاية الشهر الحالي، مع مراعاة ما يلي:
 

صدورالعدد17 من مجلة ولات

2015-01-16

صدرالعدد الجديد من مجلة ولات عن مؤسسة ولات،  وقد كتب في العدد الجديد كوكبة من الأسماء الجديدة،  منهم: د. آزاد أحمد علي- خالد عمر- روني علي- هوزان كركوندي- عماد شيخاني وآخرون، كما تضمن العدد مجموعة ريبورتاجات،منها: حول كوباني  أعدته شيرين تمو وحول سري كاني أعده لاوكي رومي  وحول قامشلو أعدته خناف كانو وحول كركي لكي أعده كولال لياني وحول عامودا أعده محمد آلوجي وحول الدرباسية أعده سعدون السينو وحول ديرك أعده فنرأحمد و خصص للحسكة تقريان أحدهما  أعده سالارصالح والثاني أعده  رامان عيسى

صدور العدد العدد (32) من جريدة "القلم الجديد - PЀNÛSA NÛ"

2015-01-03

كل عام وأنتم بخير.....
 
صدر العدد الثاني والثلاثون (32) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

ملف العدد (32) من جريدة "القلم الجديد - PЀNÛSA NÛ"

2014-12-18

في ظل التحولات الدراماتيكية الخطيرة التي تجري:
 
المثقف الكوردي ... ماله وما عليه
 
مضت على الثورة السورية ما يقارب أربعة أعوام، وقد استطاع بعض المثقفين التفاعل مع الثورة بشكل عام، بكل تفاصيلها، ومفرداتها، من خلال منظور وطني وقومي وإنساني، بينما نجد تلكؤاً من قبل آخرين، لأسباب عديدة تحت هذه الذريعة أو تلك.
 

Pênûsa Nû (kurdî) hejmara 31ê derket

2014-12-08

Hejmara 31ê ya ‘’Pênûsa Nû’’, Hejmarek tije nivîs û berhemên curbecur e... Di hejmara 31ê de, doseyek taybet bi helbestvanê nemir Arşevê Oskan heye, her wiha gelek nivîs û gotar, werger, lêkolîn û helbest hene, 

"القلم الجديد - PЀNÛSA NÛ".. العدد (31)

2014-12-02

صدر العدد الواحد والثلاثون (31) من جريدة "بينوسا نو – القلم الجديد" باللغة العربية، عن رابطة الكتاب والصحفيين الكورد في سوريا، وهي جريدة شهرية أدبية ثقافية فكرية عامة تُعنى بالتواصل الثقافي الكوردي – العربي.
 

Syndicate content