ماذا لو تولى دونالد ترامب تدريب نادي ريال مدريد .. ؟!

لا يوجد ردود
مشترك منذ تاريخ: 27/09/2007

عماد يوسف – أدب ساخر
الترشيحات كلها في ريال مدريد تصب في ترشيح مدرب لقيادة الفريق الملكي يفهم بالمال والأعمال وعقد الصفقات ويقدم كل لاعب إلى أرضية الملعب نظراً لجهوده في تعبئة خزينة النادي من المال والألقاب وصرف كل من لا يلزم وبيعه أو انزاله الى فريق الكاستيا للتمرن وكسب الخبرة ..

ولا أعتقد أن فريق الريال سيجد أنسب في هذا المجال من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لامتيازه بشخصية صارمة اقتصادياً وهذا ما يوافق سياسة رئيس النادي وإدارته ..
ترامب في أول ظهور له مع النادي سيتعاقد مع افضل اللاعبين الذين تعقدت مفاوضات انتقالهم الى مدريد سابقا , لأن كل نادي يماطل ترامب سيفرض عليه عقوبات اقتصادية قد تنزل به الى الدرجة الثانية , وسوف يعيد بنزيمة الى الفريق الرديف للريال ويلعب بثلاثي الهجوم " مبابي – هازارد – ليفاندوفسكي " .

سيتمكن من إيجاد دكة احتياط قوية لذلك سيضغط على مصر والسعودية للظفر بخدمات محمد صلاح مقابل الالتفاف على قضية مقتل خاشقجي , ويهدد لاعبي دول أمريكا الجنوبية بحصار دولهم إن تجرؤوا على تسجيل أي هدف على الريال أو الفوز عليه , سيهدد الاتحاد الأوربي بسحب القواعد الامريكية منها في حال لم تقدم نواديها المشاركة في دوري أبطال أوربا التسهيلات المناسبة لفوز الريال باللقب تحت قيادته ..

قد تكون مشكلته الوحيدة هي كيفية التغلب على فريق برشلونه , ولا أعتقد أنها ستكون مستعصية على ترامب كونه سيغري إقليم كتالونيا بدعمهم بالاستقلال مقابل بيع ميسي للريال وضمان فوزه عليهم بخمسة أهداف نظيفة .

وكشفت مصادر مطلعة من داخل البيت الأبيض عن ميول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الكروية وعن نيته المنافسة الجدية على بطولة كأس العالم 2022 في قطر اذا أُعيد انتخابه في الانتخابات الرئاسية 2020 , وأنه سيعيد التفكير بشأن استقبال اللاجئين بشرط اجتيازهم اختبار كرة القدم .

وتجدر الإشارة أن ترامب سبق له تدريب بعض الفرق الشعبية في الشرق الأوسط ولعب تصفيات كأس الأزمات العربية في سوريا بمشاركة دولية واسعة نجح فيها في الوصول إلى الأدوار الاقصائية ..

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

علمتنا الحياة أن ندفع ثمن كل ابتسامة سيلا من الدموع