الاستديو التحليلي العربي لمباريات كأس العالم في روسيا 2018

لا يوجد ردود
مشترك منذ تاريخ: 27/09/2007

عماد يوسف – فكاهة

تشارك العرب بأربع منتخبات في مونديال روسيا 2018 قوية هي السعودية ومصر وتونس والمغرب وخاضت تصفيات عسيرة في طريقها للمونديال والتي ازاحت فرق قوية في قارتي آسيا وافريقيا , وتمتلك المنتخبات العربية لاعبين  موهوبين ومحترفين في أندية أوربية ومحلية من أبرزهم محمد صلاح هداف الدوري الإنكليزي وأفضل لاعب فيه ..

خسرت كل من السعودية ومصر أمام روسيا بسبب المشجعات الروسية اللواتي كن يغمزن تارة للاعبين وتارة ويرسلن اليهن قبلات مثيرة مما شتت اللاعبين العرب الذين احتاروا بين غض البصر ومغريات الجمال أدى ذلك الى تشتت ذهنهم وعدم قدرتهم على التركيز , وخسرت المغرب أمام ايران بهدف النيران الصديقة , وخسرت تونس أمام إنكلترا بسبب انعدام اللياقة البدنية على استكمال 90 دقيقة .

يقول أحمد فتحي لاعب المنتخب المصري : لم نشهد مثل هذا الجمال في بلادنا ولم نتمكن من مجارات إغوائه داخل الملعب حتى رأيت نفسي مسحورا وسجلت في مرمى فريقي هدفاً من أجل عيون هؤلاء الحسناوات .
 

كما صرح لاعب المنتخب السعودي يحيى الشهري : استغفر الله ثلاثاً , شنو هالجمال ماشالله شقر وبياض ناصع , هذي اول مرة نشوف سيقان عارية وفتيات تبعثلنا قبلات , كيف رح نلعب بهالظروف القاسية ..

وقد سجل لاعب مغربي هدفاً في مرمى فريقه أمام ايران فلنسمع رأي التحكيم حول تبعات هذا الهدف مع الكابتن جمال الشريف : الهدف صحيح مئة بالمئة واللاعب لم يرتكب أية مخالفة إلا ان ولاءه تغير أثناء المباراة حيث تبين من إعادة سيرة حياة اللاعب بالفيديو أنه كان يرتاد حسينية كان قد أنشأتها ايران في المملكة المغربية بعد قرعة كأس العالم وجندت بعضاً من اللاعبين فيها .

 

وخلال استطلاع رأي الجمهور العربي حول مباريات المنتخبات العربية في كأس العالم أعددنا لكم اللقاءات التالية :

م1 – استمتعنا كثيرا بمشاهدة المشجعات في مدرجات الملاعب في روسيا ولا يهم خسارة العرب , فهم لعبوا بطموح وإرادة لكن لم يتوفقوا وهاردلك لهم في مبارياتهم في مواجهة بعضهم وخاصة السعودية ومصر .

م2 – لن تكون لمباراة مصر والسعودية اية معنى ولن نشاهدها فلا يوجد في مدرجات أحد نكحل عيوننا بها .

م3 – وقع العرب في مجموعات كل من  تواجههم هم من الدول المحتلة للقرار والسيادة العربية حاليا وقديما كروسيا وايران والبرتغال واسبانيا والانكليز , فكيف سيفوز العبد على ولي أمره .

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

علمتنا الحياة أن ندفع ثمن كل ابتسامة سيلا من الدموع