استقبال حافل لنيمار في كامب نو

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 14 سنة 31 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/03/2006

 استقبل جمهور نادي برشلونة الإسباني، نجم الكرة البرازيلية نيمار دا سيلفا وذلك بعد وصوله اليوم الإثنين على متن طائرة خاصة ضمّته مع عدد من أقربائه وأصدقائه.

 
 
 وقال نيمار أمام الجماهير المحتشدة على مدرجات ملعب "كامب نو" والتي بلغت نحو 55 ألف متفرج، إنه حقق حلمه حين أصبح لاعباً في برشلونة: "لقد حققت حلمي الأول، سأساعد ميسي لكي يكون برشلونة أفضل ناد في العالم".
 
وبدا نيمار متأثراً بالحشد الجماهيري الذي أتى لتشجيعه وتكلم ببضعة كلمات باللغة الكتالونية :"أنا متأثر بشكل عميق، شكراً لكم.
 
وقال نيمار في المؤتمر الصحفي الذي تلى تقديمه للجماهير إنه اختار برشلونة وهو خيار القلب لديه، وذكر أنه استشار أسرته في قرار انتقاله إلى برشلونة.
 
وأضاف لاعب السيلساو: "كنت على وشك البكاء أثناء التقديم، لقد كان إحساساً قوياً اليوم في كامب نو".
 
وأكّد نيمار أنه ليس قلقاً بشأن التأقلم مع ميسي مُشيراً إلى أنه محظوظ للعب بجواره وبجوار إنييستا وتشافي، وسيحاول التأقلم سريعاً مع الفريق.
 
وفيما يتعلق بالرقم الذي سيختاره أكد لاعب الفريق الـ"كتالوني" الجديد أنه غير مهووس بأحد الأرقام ولا مشكلة لديه في اخيتار أي رقم.
 
وأظهرت الصور التي نشرها النادي على موقعه الرسمي اجتياز لاعب برشلونة الجديد للفحوصات الطبية المعتادة قبل توقيعه لعقده الرسمي مع برشلونة الممتد إلى خمس سنوات.
 
57 مليون يورو كلفة التعاقد مع نيمار
 
 
وفي المؤتمر الصحفي، أعلن نائب الرئيس المكلف بالشؤون الرياضية في برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو أن صفقة التعاقد مع نيمار كلفت النادي الكاتالوني 57 مليون يورو.
 
وأوضح بارتوميو، أن القيمة الإجمالية للصفقة بلغت 57 مليون يورو تتوزع بين العديد من المقاولات - ديس، تيسا (صندوقان للاستثمار يمتلكان حصصاً للاعب) وسانتوس".
 
وأضاف أن جزءاً من الـ57 مليون يورو سيدفع لمقاولة استشارية رياضية تدخلت لانجاز الصفقة.
 
في المقابل، رفض بارتوميو تحديد حصص الأطراف الأربعة في قيمة المبلغ مكتفياً بالرد بان الأمر يتعلق "باتفاق سري".
 
وتابع بارتوميو أن "النادي الكاتالوني كان يتوقع بأن قيمة الصفقة تبلغ نحو 40 مليون ودفع 10 ملايين مسبقاً، لكن دخول أندية كثيرة على خط الاهتمام بنيمار جعل الصفقة أغلى شيئا ما عما كان متوقعاً"
مشيراً إلى أن أحد هذه الأندية كان الغريم التقليدي ريال مدريد.
 
وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن ريال مدريد تقدم بعرض بقيمة 35 مليون يورو في الوقت الذي عرض فيه برشلونة 28 مليون فقط.
 
وترتفع قيمة فسخ عقد الدولي البرازيلي الى 190 مليون يورو.
 
 
 
وكان نيمار حطّ رحاله في برشلونة رفقة 11 شخصاً من معارفه وانتظره حوالي 200 صحفي وحشد كبير من الجماهير.
 
وظهر نيمار في صورة مع مارسيلينيو هويرتاس لاعب فريق كرة السلة في النادي برشلونة ريغال.
 
 
وقد أشاد لاعب برشلونة أندريس إنييستا بزميله الجديد بالفريق معتبراً أنه اختار الوجهة الأمثل، وتوقع إنييستا أن يقدّم نيمار إضافة كبيرة لبرشلونة بالإشتراك مع ميسي: "نيمار سوف يسهم كثيراً، لديه موهبة غير عادية، لكن أمامه طريق طويل ليقطعه".
 
وتوجّه نيمار مباشرةً إلى إسبانيا بعد خوضه اللقاء الودّي، الذي جمع منتخب السليساو ونظيره الإنكليزي أمس في افتتاح رسمي لملعب ماراكانا وانتهى بالتعادل 2-2 في رحلة استغرقت 13 ساعة، ومن المتوقّع أن يعود لمعسكر منتخب بلاده مباشرةً وذلك استعداداً لكأس القارات.