تأجيل الاختبار الكتابي للماجستير بكلية الفنون بجامعة دمشق

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 11 سنة 9 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

أعلنت كلية الفنون الجميلة بجامعة دمشق، يوم الثلاثاء، عن تأجيلها موعد الاختبار الكتابي المؤتمت للطلاب المتقدمين للتسجيل في الماجستير للعام الدراسي 2011-2012 إلى 14 تشرين الثاني الجاري.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) أن الكلية أجلت موعد الاختبار الكتابي المؤتمت للطلاب المتقدمين للماجستير إلى يوم الاثنين 14 تشرين الثاني الجاري، كما حددت أن الاختبار سيجري الساعة الحادية عشرة صباحاً في مبنى الكلية وكل من يتخلف عنه يسقط حقه في التسجيل.

وتتوفر في الكلية خمسة اختصاصات للماجستير هي العمارة الداخلية والاتصالات البصرية والتصوير بمعنى الرسم واللوحة والحفر والطباعة والنحت.

وكانت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة دمشق أعلنت في وقت سابق، عن موعد إجراء الاختبار المعياري للمتقدمين لمفاضلة الماجستير لمختلف أقسام الكلية للعام الدراسي 2011-2012 وذلك يومي الأحد والاثنين 9-10 من شهر تشرين الأول الماضي.

يذكر أنه في عام 1963 وبموجب المرسوم التشريعي رقم 84 تحول المعهد العالي للفنون الجميلة من تابعيته لوزارة التربية إلى كلية مستقلة تابعة لجامعة دمشق تحت اسم كلية الفنون الجميلة، وأصبحت مدة الدراسة فيها 5 سنوات دراسية بما فيها السنة الإعدادية.

س.ش
 

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات