تمديد قبول طلبات التقدم لمفاضلة الموازي والسوري غير المقيم والعرب والأجانب لغاية 28 و29 الجاري

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 17 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

 أعلنت وزارة التعلم العالي يوم الثلاثاء، عن تمديد استقبال طلبات التقدم لمفاضلات الموازي والسوري غير المقيم والعرب والاجانب لغاية يومي الأربعاء والخميس 28 و29 أيلول الجاري.

وكانت وزارة التعليم العالي أعلنت عن السماح للطلاب السوريين غير المقيمين والعرب والأجانب ممن لم يتقدّم سابقاً إلى مفاضلات التعليم الموازي، أن يتقدّم للمسابقة خلال يومي 26و27 الجاري.

وذكرت صحيفة الثورة الرسمية، في عددها الصادر يوم الثلاثاء أن " وزارة التعليم العالي خصصت ثلاثة مراكز اضافة للمكتبة المركزية بجامعة دمشق وهي كليات السياحة "الهمك" الميكانيكية والكهربائي والهندسة المدنية، وذلك سعيا لتلافي الازدحام وانجاز عملية التسجيل للراغبين بالتقدم الى مفاضلات التعليم الموازي والسوري غير المقيم والعرب والأجانب ممن فاتهم سابقا التقدم اليها خصصت وزارة التعليم العالي".

كما يمكن تقديم الطلبات في جامعة دمشق، مبنى المكتبة المركزية، وفي كلية الزراعة في جامعة حلب، وكلية الهندسة المدنية مخبر 1 في جامعة تشرين، وفي كلية الهندسة الكهربائية والميكانيكية مخبر 1( للفرع الأدبي) وكلية الهندسة المدنية مخبر الانترنيت ( للفرع العلمي) في جامعة البعث، وتقدم الطلبات في كلية الزراعة في جامعة الفرات بدير الزور، وفي كلية الآداب في جامعة الفرات في الحسكة، وفي كلية الهندسة المدنية في جامعة الفرات في الرقة.

وأصدرت وزارة التعليم العالي يوم السبت، نتائج المفاضلة العامة للعام الدراسي 2011-2012، وحدد إعلان النتائج الحدود الدنيا للفرعين العلمي والأدبي للقبول في الجامعات والمعاهد.

يشار إلى أن وزارة التعليم العالي أوضحت أن موعد صدور مفاضلة التعليم الموازي سيكون نهاية الأسبوع الحالي.

س.ش
 

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات