تربية حلب تحدد المراكز الامتحانية لمسابقة عقود المدرسين والمساعدين المقرر إقامتها يوم السبت القادم

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 7 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

حددت مديرية تربية حلب أسماء المراكز الامتحانية لمسابقة عقود المدرسين، والمدرسين المساعدين، التي أعلنتها وزارة التربية السورية في شهر آب الماضي.

كما قامت المديرية بتحميل بيانات المراكز على موقعها الالكتروني لمساعدة المتقدمين في معرفة مراكزهم بعد كتابة الاسم الثلاثي واسم الأم في الخانتين المخصصتين لذلك.

وبين رئيس المكتب الإعلامي في تربية حلب ياسر عبد الرحيم لسيريانيوز أن "المديرية تقوم بتوزيع بطاقات الامتحان الكتابي للمسابقة يومي الأربعاء والخميس 21-22ايلول في الأماكن المحددة لكل اختصاص".

ويتم توزيع البطاقات وفق الجدول التالي:

الفئة الأولى (الشهادات الجامعية) ولكافة الاختصاصات في صالة الأسد

الفئة الثانية ( المعاهد المتوسطة) للاختصاصات (التربية الموسيقية – التربية الرياضية – التربية الفنية- اللغة الانكليزية – اللغة الفرنسية) في دائرة الامتحانات..

الفئة الثانية ( المعاهد المتوسطة) للاختصاصات (الفنون النسوية – الشبكات الحاسوبية – هندسة الحواسيب – تقنيات الحاسوب – هندسة البرمجيات – ميكانيك المركبات – التدفئة والتهوية – التبريد والتكييف – التقنيات الالكترونية – التقنيات الكهربائية – الإنشاءات المعدنية – التصنيع الميكانيكي – التقاني التجاري المصرفي ) في صالة المأمون الشتوية.

وشدد عبد الرحيم على "ضرورة حضور المتقدمين للامتحان إلى مراكزهم في الساعة التاسعة والنصف صباحاً من يوم السبت 24 أيلول من أجل التفقد، مصطحبين الهوية الشخصية والهوية الامتحانية، إضافة لقلم الحبر الأزرق الناشف وقلم الرصاص"، لافتاً إلى أن "الامتحان سيبدأ في الساعة العاشرة صباحاً من اليوم نفسه".

وكانت وزارة التربية قد أعلنت يوم الأحد 14 آب عن مسابقة لانتقاء عدد من العاملين من حملة الإجازات الجامعية والمعاهد المتوسطة للتعاقد معهم بعقود سنوية لوظائف إدارية وتدريسية، شريطة أن لا يتجاوز عمر المتقدم الثلاثين عاماً عند تاريخ التقدم بطلب التعاقد.

ويشتمل الاختبار على امتحان تحريري (60 علامة) بأسئلة مؤتمتة تتعلق بالاختصاص للوظيفة المتقدم إليها وفي الثقافة العامة وموضوعات يتم انتقاؤها من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم (50) لعام 2004م، ومقابلة شفوية (40 علامة) يتم التركيز فيها على مدى أهلية المتقدم للوظيفة المعلن عنها ولياقته وشخصيته.

س.ش
 

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات