المعهد العالي لإدارة الأعمال يفتح باب التسجيل في برامج الماجستير للعام الدراسي المقبل

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 7 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

أعلن المعهد العالي لإدارة الأعمال يوم الأحد، فتح باب التسجيل في ماجستيرات التأهيل والتخصص في إدارة الأعمال للعام الدراسي 2011-2012 لتخصص ماجستير المصارف الاسلامية وماجستير ادارة الاعمال ( الادارة التنفيذية)، وذلك في الفترة مابين 16 و27 تشرين الأول القادم.

وذكر موقع التعليم العالي أن "التسجيل في الماجستيرات البحثية للعام الدراسي 2011-2012 للطلاب المتفرغين (خريجي كليات الادارة والاقتصاد) لاختصاص ماجستير في المالية والمصارف، وماجستير في التسويق، وماجستير في ادارة الموارد البشرية، يبدأ من 25 الجاري ويستمر لغاية 13 تشرين الأول القادم، وذلك لدى مديرية شؤون الطلاب في المعهد (دائرة الدراسات العاليا)".

أما بالنسبة للتسجيل لشهادة الدكتوراه البحثية، فبين الاعلان أنه لايخضع إلى تواريخ وإنما لإجراءات أكاديمية.

يشار إلى أن المعهد العالي لإدارة الأعمال أفتتح عام 2001 كهيئة عامة علمية ترتبط بوزير التعليم العالي مقرها دمشق, تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي والإداري، وهو يعتبر أول جامعة حكومية تخصصية في إدارة الأعمال في سورية، ويهدف المعهد إلى الإسهام في تنمية الموارد البشرية وتطوير الكوادر العاملة في القطاع العام والخاص والمشترك.

وتأهيل وتدريب المجازين في مختلف الاختصاصات وعلى مختلف المستويات في مجالات علوم إدارة الأعمال في القطاعات المختلفة، وتقديم الخدمات الاستشارية، وإعداد الدراسات الإدارية والاقتصادية والمالية والتنظيمية، بالإضافة إلى تنظيم دورات ومؤتمرات وورش عمل دورية.

س.ش
 

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات