الشعال: طلبات الاعتراض للتعليم المفتوح في دمشق على النتائج الامتحانية حتى نهاية آذار

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 47 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

"طلبات إعادة الارتباط للطلاب المنقطعين لغاية 28 من آذار الجاري, وتسجيل الطلاب للفصل الدراسي الثاني سيبدأ عقب إعلان آخر نتيجة لامتحانات الفصل الأول".

قالت جامعة دمشق نظام التعليم المفتوح ع قبول طلبات الاعتراض على النتائج الامتحانية للفصل الأول من العام الدراسي 2010- 2011 مستمر لغاية 31 من شهر آذار الحالي عدا يومي الجمعة والسبت.

وأوضحت نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح الدكتورة فاتنة الشعال إن "إدارة التعليم المفتوح تقبل أيضا طلبات إعادة الارتباط للطلاب المنقطعين لأكثر من ستة فصول دراسية لغاية 28 من الشهر الجاري", مشيرة إلى أن "تسجيل الطلاب للفصل الدراسي الثاني سيبدأ عقب إعلان آخر نتيجة لامتحانات الفصل الأول للعام الدراسي 2010-2011".
وبدأ امتحان الفصل الدراسي الأول للتعليم المفتوح في الأول من شباط الماضي وانتهى في 28 من الشهر نفسه, وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الأول في نظام التعليم المفتوح بجامعة دمشق لهذا العام، حوالي 38 ألف طالب وطالبة، موزعين على 8 برامج.
وبينت الشعال أن "أقسام التعليم المفتوح بدأت محاضراتها للفصل الثاني يوم الجمعة باستثناء قسم الترجمة الذي بدأ محاضراته في 11 من الشهر الجاري".
يذكر أن نظام التعليم المفتوح في الجامعات السورية تأسس وفقا للمرسوم رقم 383 لعام 2001، حيث افتتح في جامعة دمشق 7برامج هي الترجمة والإعلام و الدراسات القانونية والدراسات الدبلوماسية ورياض الأطفال ومعلم صف والمحاسبة، أضيف إليها برنامج إدارة المشروعات مع بداية العام الدراسي الحالي.

س.ش

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات