التربية تصدر شروط منح سلفة للمدرسين والمعلمين لشراء حاسوب محمول

رد واحد [اخر رد]
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 47 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

أصدرت وزارة التربية، يوم الاثنين، التعليمات والشروط الواجب توفرها لمنح السلفة المالية لمعلمي الفئة الأولى والثانية لشراء حاسوب محمول، وذلك وفقاً لقرار مجلس الوزراء الشهر الماضي.

وكان مجلس الوزراء أقرّ خلال جلسته المنعقدة في 25 الشهر الماضي بناء على اقتراح وزارتي المالية والتربية، منح سلفة راتب شهرين لمن يرغب من المدرسين والمعلمين في الفئتين الأولى والثانية خلال العام الحالي، لشراء أجهزة حاسوبية شخصية لهم، وذلك بهدف تنمية مهاراتهم العلمية والفنية ومواكبة التقانات والبرامج التعليمية.
وطلبت الوزارة, في تعليماتها, من مديري الإدارة المركزية ومديريات التربية في المحافظة منح كافة العاملين من الفئة الأولى والثانية والقائمين على رأس عملهم، سلفة مالية تعادل مثلي الراتب بعد أن يقدم المعلم فاتورة شرائه للحاسب المحمول ممهورة بخاتم المحل، على أن يتم منح السلفة خلال 48 ساعة كحد أقصى من تاريخ تقديم طلب الحصول عليها.
وتشتمل الأوراق الثبوتية اللازمة لتقديم طلب السلفة على طلب الحصول على السلفة، ووثيقة تثبت أن المتقدم من العاملين في إحدى الفئتين لدى وزارة التربية أو مديرياتها، على أن تكون موقعة من مدير الشؤون الإدارية للعاملين في مديريات الإدارة المركزية ومن رئيس دائرة الشؤون الإدارية للعاملين في مديريات التربية بالمحافظات، إضافة إلى فاتورة من التاجر البائع موقعة ومنهورة بخاتم.
وتمنح الوزارة سلفة الحاسوب للمعلمين لمرة واحدة وخلال العام 2011 حصراً، وتبدأ باسترداد السلف ابتداء من أول الشهر التالي لتاريخ منحها وبنسبة 10٪ من الأجر الشهري المقطوع. 

س.ن
 

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات

 

صورة  Nabil Yousif's
User offline. Last seen 39 اسبوع 3 أيام ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/08/2010

تحية طيبة :
طيب يا سوزدل بما إنو لسا ما صرت مدرس بيعطوني سلفة هلا راتب شهر وبس أصير مدرس بيقطعوا من الراتب
و شكرا

NY