مراحل انجاز مشفى تشرين الجامعي بلغت 99% في بعض عقود التنفيذ

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 30 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

قال وزير التعليم العالي غياث بركات إن "مراحل إنجاز مشروع مشفى تشرين الجامعي في اللاذقية وصلت إلى 99٪ في بعض أعمال عقود التنفيذ، وأن بعض العقود الأخرى أصبحت في مرحلة الاستلام النهائي".
ونقلت صحيفة البعث عن بركات خلال اجتماع عمل موسع في جامعة تشرين قوله إنه "من الأهمية الالتزام بالمواعيد المستحقة مشروع مشفى تشرين الجامعي لكافة العقود وأهمية التنسيق واستثمار الجهود المشتركة التي تقوم بها رئاسة الجامعة والجهات المشرفة والمنفذة للمشروع لاستكمال كافة العقود".
بدوره قال محمد يحيى معلا رئيس جامعة تشرين إن "رئاسة الجامعة تعمل بالتعاون مع الجهات المشرفة والمنفذة للمشروع كجبهة عمل واحدة لتجاوز العقبات جميعها وإنجاز هذا المشروع الوطني الهام" شارحاً "واقع العمل في العقود ونسب التنفيذ فيها والسبل الكفيلة لإنهاء بعض الأعمال المتعاقد عليها بأسرع فترة زمنية ممكنة".
ويضم المشفى الذي يشغل مساحة 100 ألف متر مربع أكثر من سريراً و38 غرفة عمليات ومركزاً لمعالجة الأورام ويبلغ كادر المشفى حوالي 4 آلاف من الأطباء والممرضين والعاملين والفنيين.
يشار إلى أن الدراسة الأساسية للمشروع وضعت من قبل مهندس ألماني عام 1982 متضمنة إنشاء وتجهيز مشفى جامعة تشرين التعليمي بسعة 660 سريرا ومعهد أبحاث وعلاج السرطان 60 سريرا إضافة إلى إقامة مبنى للأطباء والممرضات المقيمين في المشفى.

سيريانيوز

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات