جامعة البعث تعلن عن بدء قبول طلبات التسجيل للطلبة الراغبين بالمفاضلة على برامج التعليم المفتوح

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 30 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

"برنامج الإرشاد السياحي جديد العام الحالي والتقدم له لحاملي الشهادة الثانوية بفرعيها العملي والأدبي وحاملي الشهادة الفندقية"
أعلنت جامعة البعث الاثنين عن بدء قبول طلبات الطلبة الراغبين بالتقدم لمفاضلة القبول الجامعي لبرامج التعليم المفتوح للعام الدراسي 2010 – 2011.
وقال نائب رئيس جامعة البعث لشؤون التعليم المفتوح محمد عيسى لسيريانيوز إن "الجامعة جهزت 3 مراكز لاستقبال الطلبة"، لافتاً إلى أن "المراكز الثلاثة تحوي 80 حاسوب لتجري عملية التسجيل فيها بيسر وارتياح للطلبة ومنهم ذوي الاحتياجات الخاصة".
وعن برامج التعليم المفتوح والتي يتقدم لها الطلبة للمفاضلة عليها, لفت عيسى إلى أن "الطلبة يستطيعون التقدم إلى كل من برنامج الدراسات القانونية، والترجمة الانكليزية، والترجمة الفرنسية، وبرنامج التجارية الالكترونية، إضافة إلى برنامج رياض الأطفال"، متابعاً أنه "ولأول مرة تم إحداث البرنامج النوعي الجديد في جامعة البعث، وهو برنامج الإرشاد السياحي، والذي يستطيع الطلبة التقدم إليه خلال المفاضلة الحالية".
وأشار نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم المفتوح إلى أن "الجامعة ستقبل في برنامج الإرشاد السياحي كل من حاملي الشهادة الثانوية بفرعيها العلمي والأدبي، إضافة إلى حاملي الثانوية الفندقية".
وعن انتهاء مدة قبول طلبات الراغبين بالتقدم لمفاضلة التعليم المفتوح، قال عيسى إن "تقديم طلبات المفاضلة مستمر من يوم الاثنين الموافق لـ 27 من شهر أيلول الجاري، وحتى السابع من الشهر تشرين الأول القادم"، مضيفاً أن "التسجيل متاح في جميع أيام الأسبوع عدا يوم الجمعة".

سيريانيوز

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات