كلية الطب البشري: دورة لامتحان تعديل الشهادات غير السورية

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 30 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

تقيم كلية الطب البشري بجامعة دمشق بين السادس والعشرين من أيلول الجاري والثامن والعشرين من تشرين الأول المقبل دورة تدريبية للمتقدمين لامتحان تعديل شهادات الطب غير السورية.
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن عميد كلية الطب البشري صالح داوود قوله إن "الهدف من الدورة هو إطلاع المتقدمين على المستجدات في المجالات الطبية واستعادة بعض المعلومات من خلال محاضرات طبية يلقيها أساتذة كلية الطب بأقسامها المختلفة".
وقال داوود إن "الدورة التي ستقام في كلية الطب بالجامعة ستتناول بعض المعلومات عن حالات مرضية في المنطقة غير موجودة في البيئات الأخرى وستتطرق لطريقة إجراء الامتحان", مشيراً إلى أنه "بإمكان الراغبين في الالتحاق بالدورة تسجيل أسمائهم لدى الدائرة المختصة في الكلية".
وكانت وزارة التعليم العالي مددت تمديد موعد قبول الطلبات للامتحان التقويمي الوطني للشهادات الطبية لدورة تشرين الثاني 2010 لمدة أسبوع اعتبارا من الأحد 26 ولغاية الخميس 30 من أيلول الجاري لمن لم يتمكنوا من تقديم الوثائق والأوراق الثبوتية اللازمة خلال التواريخ المحددة في إعلانها السابق على أن تعلن لاحقا أسماء المقبولين في التقدم للامتحان الذي من المقرر أن يجري في تشرين الثاني المقبل.
يذكر أن وزارة التعليم العالي تقوم بإجراء امتحان تقويمي "وطني" لمعادلة الشهادات غير السورية، معتمدة في ذلك على قرار رقم (96) الخاص بالتعليمات التنفيذية للقانون رقم (19) لعام 2001، المتضمنة أسس معادلة الشهادات غير السورية، وشروط الاعتراف بالمؤسسات التعليمية غير السورية، وكيفية تشكيل لجنة التعادل، والوثائق والشهادات المطلوبة للتعادل.

سيريانيوز شباب

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات