افتتاح برنامجان جديدان في التعليم المفتوح بجامعة دمشق

لا يوجد ردود
صورة  suzdil's
User offline. Last seen 6 سنة 25 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

افتتحت جامعة دمشق برنامجين جديدين لنظام التعليم المفتوح اعتباراً من العام الدراسي الجامعي 2010-2011 ليرتفع عدد برامجه واختصاصاته إلى سبعة.
ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون التعليم المفتوح فاتنة الشعال قولها إن "البرنامجين الجديدين هما إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة في كلية الاقتصاد والتجارة ودبلوم التأهيل التربوي في كلية التربية إضافة إلى البرامج السابقة للتعليم المفتوح".
ولفتت الشعال إلى أنه "يمكن للطلاب الراغبين في الالتحاق بهذين البرنامجين التقدم لمفاضلة التعليم المفتوح في الفترة مابين السابع والعشرين من أيلول الجاري ولغاية السابع من تشرين الأول القادم في المراكز المعتمدة للتسجيل".
ويوجد في نظام التعليم المفتوح بجامعة دمشق خمسة برامج هي الترجمة ورياض الأطفال والدراسات القانونية والدراسات الدبلوماسية والمحاسبة وبلغ عدد الطلاب المسجلين في التعليم المفتوح بجامعة دمشق خلال العام الدراسي الماضي أكثر من 70 ألف طالب وطالبة.
يشار إلى أن جامعة دمشق أعلنت مؤخراً عن مفاضلة القبول في نظام التعليم المفتوح ومفاضلة خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وأخرى للطلاب العرب والأجانب ويبدأ تقديم طلبات التسجيل لهذه المفاضلات اعتبارا من 27 أيلول الحالي ولغاية السابع من تشرين الأول المقبل.

سيريانيوز

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات