مجهول ينتحل شخصية جمال سليمان على الفيس بوك.. واهتماماته مواعدة النساء

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 11 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 13/09/2008

<script src="مجهول ينتحل شخصية جمال سليمان على الفيس بوك__ واهتماماته مواعدة النساء!_files/FB.Share" type="text/javascript"></script>

انتحل مجهول شخصية الفنان السوري جمال سليمان، وأنشأ جروب على الفيس بوك تضمن بيانات ومعلومات مزورة عن الفنان سليمان.

 

ونقل موقع (ام بي سي) عن الفنان جمال قوله إن "المنتحل زور معلومات وبيانات عنه"، مضيفا أن "هذا التصرف يدل على هذا الشخص يكن نية خبيثة، ويرغب في استغلال العلاقة التي تربط سليمان بجمهوره والذي تعتبر الشريحة الأكبر منها من النساء".

 

 

وذكر المنتحل في وصف الجروب أنه  يهتم بالنساء ويبحث عن الصداقة والعلاقة والتواصل والمواعدة، حيث قام بقبول الأعضاء وتواصل معهم بالرد على تعليقاتهم وكأنه جمال سليمان، وهو ما أثار غضب الفنان السوري.

 

وأكد سليمان أنه " فوجئ بشخص ينتحل شخصيته على الفيس بوك بعدما قام بإنشاء جروب باسم (جمال سليمان)", مستنكرا "هذا الفعل غير الأخلاقي".

 

وبين سليمان أن"هذا الجروب لا يمت له بصلة من قريب أو من بعيد، ولا يعرف عنه أي شيء"، مشيرا إلى أنه "في الفترة الأخير التي أنشأ فيها الجروب كان منشغلا بتصوير أعماله الرمضانية وكان وقته مقسما في السفر بين مصر وسوريا والجزائر، ولم يكن لديه أي وقت للجلوس على الإنترنت".

 

ودعا سليمان إلى "محاسبة هؤلاء الأشخاص حتى يكونوا عبرة لكل من تسوّل له نفسه بانتحال شخصية فنان أو أي شخص من مشهور".

 

وحذر الفنان جمال سليمان "معجبيه من الوقوع فريسة هذا النصاب الذي انتحل شخصيته"، لافتا في الوقت ذاته إلى أنه "ليس له إلا جروب واحد فقط يتواصل من خلاله مع جمهوره في الفترات التي يسمح بها وقته".

 

يذكر أن جمال سليمان ولد عام 1959 في دمشق، وهو حاصل على ماجستير في الدراسات المسرحية من جامعة ليدز ، وشارك في عدد كبير من الأعمال التلفزيونية منها صقر قريش، ربيع قرطبة, التغريبة الفلسطينية، حدائق الشيطان، أولاد الليل  و مسلسل الفصول الأربعة وآخرها ذاكرة الجسد المقرر عرضه في رمضان،  إضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية منها حليم المصري، المتبقي والترحال.

 

ويجسد جمال سليمان في ذاكرة الجسد المقتبس عن رواية الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، شخصية المناضل خالد بن طوبال في حرب التحرير الكبرى للجزائر، والتي يفقد فيها خالد ذراعه وبعد ذلك يطرأ تحول جذري على حياته.