شبكة نت تجمع رجلاً مع ابنته مفقودة بعد 27 سنة

لا يوجد ردود
User offline. Last seen 13 سنة 30 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 07/04/2009

شبكة الانترنت تجمع رجلا وابنته المفقودة منذ 27 سنة

عثر رجل على ابنته بالمصادفة خلال استخدامه لشبكة الانترنت, وذلك بعد 27 سنة من إقناعه بوفاتها بسبب لسعة بعوضة في الإكوادور.
وذكرت شبكة ABC الإلكترونية ان ديرك برات اعتقد بوفاة فرانشيسكا عندما كانت في الثانية من عمرها خلال زيارة لها مع والدتها إلى الإكوادور قبل 27 سنة.
وقال برات وهو من مدينة سياتل بولاية واشنطن الأميركية "أخبرتني حماتي بوفاة ابنتي الصغيرة فرانشيسكا في الأكوادور بسبب لسعة بعوضة".
وحاول برات التواصل مع القنصلية الإكوادورية لثلاث سنوات في محاولة لاستعادة جثة ابنته دون أن يفلح في ذلك.
واكتشف برات عند كتابة اسمه على محرك البحث "Google" بداعي الفضول، اكتشف رسالة موجهة له من فتاة تقول "أنا ابنته" وقد نشرت على الإنترنت في تشرين الثاني 2007.
و ترعرعت الطفلة في الإكوادور ظناً منها أن والدها قتل في حادث سير، وبدأت فرانشيسكا بحثها عن والدها بعدما كشفت لها عائلة أمها, التي سكنت معها طوال تلك الفترة، عن الحقيقة قبل أن تنتقل للعيش في أميركا.
واستجاب برات لنداء ابنته على الإنترنت وعندما لم يحصل على أي رد كتب رسالة نشرها في إحدى الصحف عبر فيها عن حبه لابنته وعن بقائها في ذهنه على الدوام.
واجتمع الوالد بابنته ورآها هذا الأسبوع للمرة الأولى بعد 27 سنة، في مطار سياتل وهي في الـ30 العمر وحامل بطفلها الأول. وقال براد "شعرت بأحاسيس مختلفة في آن واحد، مزيج من السعادة والفرح والخوف". فيما قالت الابنة " أردت أن أبكي وأصرخ لم أعلم ما أفعله وأنا سعيدة جداً فأنا أعرف انه يحبني وأنا أحبه وهذا هو الأهم الآن".