مشعوذ في دير الزور يستغل و يبتز النساء

3 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 11 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 13/09/2008

تمكن فرع الأمن العسكري بدير الزور من الكشف عن دجال يمارس السحر والشعوذة في منزله الواقع في إحدى مدن دير الزور، حيث تمت إحالة المشعوذ إلى الجهات المختصة كي يصار إلى محاكمته ومعاقبته وفق القانون. وفي التفاصيل فقد علم فرع الأمن العسكري بدير الزور بممارسات يقوم بها رجل في داره التي اتخذ منها مقراً لممارسة السحر تحت ستار ديني، وبحسب المعلومات التي وصلت فإن أحد الأشخاص ممن نسب إلى نفسه صفة مساعد أو مريد المشعوذ يقوم باستدراج النساء ممن أعجزهن اللجوء إلى الطب والعلم، اللجوء إلى المشعوذ «كمال. خ» الذي يوهم النساء بتلبس الجان لهن، ويسعى بالتعاون مع المساعد المعروف بسوء سمعته وقذارة أخلاقه في المنطقة ولأن السيدات اللاتي يقصدنه يسعين إلى حل مشكلاتهن فإن الانصياع إلى أوامر المشعوذ يأتي فورياً دون دراية منهن أن كاميرا جهاز جوال المساعد ترصد الجلسة بكامل تفصيلاتها، حيث يوهم المشعوذ النساء بأنه يطهرهن من الخبائث وبأنه سيتمكن من طرد الجان وما إلى ذلك، ومع مغادرة النساء يفاجأن بتهديد يصلهن من المساعد بفضح واقعة التعري، وتبدأ عملية الابتزاز مالياً، ولا حيلة للنسوة هنا سوى الانصياع مرة أخرى لعملية الابتزاز ما أدى بهن إلى دفع مبالغ كبيرة بنتيجة التهديد بنشر المقاطع. «الوطن» سعت إلى معرفة تفاصيل القضية من خلال بعض المواطنين في تلك المدينة حيث أشار بعضهم إلى أن الشيخ سيئ السمعة جداً رغم أنه ابن لشيخ بار عرف بحسن سمعته، وتبين من خلال البعض أن خيوط الواقعة بدأت تتكشف عندما علم أحد أقرباء المساعد أو المريد حسبما سموه بمحتوى جهازه الخلوي من مقاطع تعرية، وهنا بادر قريب المساعد إلى سحب الملفات والتوجه بها إلى فرع الأمن العسكري الذي قام إلقاء القبض عليه.

أتمنى من الجميع أن تخبروا أقاربكم و جيرانكم عن هذه القصة الحقيقة حتى لا يذهبوا ألى الأشخاص الذين يعملون السحر و الحجاب .

صورة  suzdil's
User offline. Last seen 11 سنة 16 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/11/2006

الله يجيرنا من هيك ناس

والله الحياة صارت بتخوف من كتر المشاكل اللي فيها

:?: :?: :?: :?: :?: :?:

نحن لا نكتب أهداءاً إلا للغرباء
أما الذين نحبهم فهم جزء من الكتاب وليسوا بحاجة إلى تواقيعاً في الصفحات

 

User offline. Last seen 12 سنة 2 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/01/2007

الله يسترنا ويستر الناس احمعين
قولوا آمييييييين

User offline. Last seen 13 سنة 25 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 19/08/2009

لكي نثبت ان المسلسلات لها فوائد مختلفة وليس كلها سلبية ,سأقول ان معظم ما ذكرته بالخبر شاهدناه في مسلسل" ليل ورجال" من بطولة فراس ابراهيم ..فأستفيدوا من كل ما تروه وتسمعوه وتقرؤه

 

جربت ساعات العالم كلها ..لكن لم اجد اجمل من تلك الساعة التي كانت ترسمها لي امي بأسنانها على معصمي.