آخر الأخبار التقنية الجديدة!!

7 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 10 سنة 49 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/03/2007

تفضلوا مجموعة من الأخبار التقنية الجديد ...

أتمنى أن تعجبكم...

كيبورد (مكيفة) .. تخلصك من الحر والعرق !

يمل الكثيرون من مستخدمي الحاسوب خاصة الذين يجلسون لساعات طويلة بهدف إنجاز أعمالهم من الحرارة التي يشعرون بها باستمرار في منطقة الرسغين نتيجة الحرارة التي تنبعث من الجزء السفلي للوحة الكيبورد التقليدية.وفي سبيل التغلب علي تلك المشكلة المؤرقة كشفت شركة (تانكو) العالمية عن لوحة كيبورد مبتكرة تقنيا مزودة بـــمكيف.

كيفن ميتنيك.. أخطر هاكر في العالم ينشر سيرته الذاتية في مجال اختراق الأنظمة

قام أخطر و أشهر هاكر أمريكي في العالم "كيفن ميتنيك" kevin-mitnick بتوقيع اتفاقية مع شركة (ليتل، براون أند كامبني)little, brown and company لنشر سيرته الذاتية.
وكان "كيفن" قد تحدث إلى أكثر من 800 شخص خلال مؤتمر (الهاكرز على كوكب الأرض) و قال: " لا بد لي أخيراً أن أكشف عن بعض الجوانب السرية في حياتي".
و أضاف أن ظروف إطلاق سراحه المشروط حالت دون الانتفاع من جرائمه حتى الآن

كان "كيفن" قد حكم عليه بالسجن الانفرادي في عام 1999 بعد أن وصفه الإدعاء العام ـ على حسب قوله ـ بأنه قادر على إشعال حرب نووية بمجرد الصفير في جهاز الهاتف.......

شعار جوجل الذي قام برسمه الأطفال

قامت شركة جوجل بعمل مسابقة لطلاب المدارس الأمريكية من الروضة إلى الثالث ثانوي( المستوى الـ 12) المسابقة بكل بساطة هي إعادة رسم شعار جوجل بطريقة جديدة .. تحت شعار What if ....? ماذا لو ..؟
تمت هذه المسابقة تحت ما يسمونه جوجل بـ (دودل) يعني خرابيش ..وقد تلاحظون أن شعار جوجل يتغير في بعض المناسبات مثل رأس السنة أو في أسبوع الشجرة .. إلخ وجميع هذه الشعارات هي نتاج Doodle 4 Google

طبعـًا اللي فاز بالمسابقة الأخيرة هي الطفلة Grace Moon من اليابان

الرسمة الفائزة :

تاتا الهندية تنتج ارخص سيارة في العالم

كشفت شركة تاتا موتورز عن ارخص سيارة في العالم في اكبر معرض هندي للسيارات في العاصمة دلهي.
وستباع السيارة، التي اطلق عليها تاتا نانو، بمبلغ 100 الف روبيه او 2500 دولار وستمكن الكثيرين في الدول النامية من اقتناء سيارة خاصة.

وستطرح السيارة، ذات الاربعة ابواب وتتسع لخمسة ركاب، في الاسواق في وقت لاحق من هذا العام وتعمل بمحرك في الخلف سعة 624 سي سي وقوة 33 حصان.......

فياكوم "تتراجع" عن المطالبة بمراقبة مستعملي يوتيوب

"تراجعت" مجموعة فياكوم للوسائل السمعية البصرية عن مطالبة جوجل بالكشف عن عادات المشاهدة لكل زائر لموقع يوتيوب، حسبما ذكر الموقع.
وقد صدر فيما قبل حكم قضائي يطالب محرك البحث الشهير بالكشف عن معلومات شخصية للملايين من مستعملي يوتيوب لمساعدة فياكوم على إعداد قضايا انتهاك حقوق التأليف والنشر.
وحسب يوتيوب، سيسلم مالكه جوجل معطيات تخص استخدام الموقع دون تقديم معلومات قد تكشف عن هوية زواره.
وتتابع فياكوم الأمريكية جوجل في قضية انتهاك حقوق التأليف والنشر تبلغ قيمتها مليار دولار.......

النجمة القطبية توشك على الموت .. وسوف تنطفئ قريبا !

أفادت نتائج بحوث المنجمين الدوليين، بأن لمعان النجمة القطبية بعد قرن من الزمن تغير لأسباب مجهولة ويبدو أنه يوشك على الموت.
وأشار فريق من علماء النجوم الاسكتلنديين والاستراليين والأمريكيين في مؤتمر الكواكب الهادئة الخامس عشر باسكتلندا، إلى أن موقع هذه النجمة ثابت فوق الشمال، أي فوق قطب الشمال وتقع النجمة القطبية على بعد 433 سنة ضوئية عن الكرة الأرضية وهي ضمن مجموعة "القيفاووس"، وهي مجموعة من النجوم المتغيرة تظهر في نهاية حياتها تغييرات ضوئية........

ابتكار ازياء عالمية ع الموضة تقاوم الرصاص !

تمكن المصمم الشهير الكولومبي ميجيل كاباليرو من تحقيق حلم أثرياء بريطانيا والسياسيين ومشاهير عالم الفن الخائفين من التعرض لإطلاق النار.
فقد أصبح بإمكانهم ارتداء أحدث خطوط الموضة من الأزياء المضادة للرصاص، دون لفت الأنظار، بفضل مجموعة فاخرة وثمينة من تصميماته التي أطلقها في متاجر "هارودز" الشهيرة وسط العاصمة البريطانية لندن.وتعتبر المجموعة الخاصة البعيدة كل البعد عن السترات الواقية الضخمة الواضحة للعيان، هي الأولى التي تطلق لمصمم معروف في العالم......

فيروس ’اسبروكس’ يدمر 2 مليون كمبيوتر في العالم

أكدت صحيفة "التايمز" البريطانية أن ما أطلقت عليهم "مجرمي الإنترنت" هاجموا مواقع حكومية بريطانية هامة جدا وسرية.
وهناك شكوك أن قراصنة كمبيوتر من شرق أوروبا هم الذين قاموا بوضع فيروس "آسبروكس" على أكثر من ألف موقع بريطاني على الإنترنت بما فيها تلك المواقع التي تديرها هيئة الخدمات الصحية البريطانية والمجلس المحلي وذلك خلال الأسبوعين الماضيين. وقال الخبراء أن هذا الفيروس ينتشر من خلال الرسائل الإلكترونية المجهولة والمواقع غير المعروفة، وقد بدأ بالفعل في الانتشار على نطاق يثير القلق في العالم .وعلى العكس من الفيروسات الأخرى......

كمبيوتر دفتري بشاشتين تعملان باللمس !! من شركة V12

عرضت شركة V12 مؤخراً كمبيوترات إبداعية من حيث التصميم والأداء. يدعى المنتج "Canova" وهو كمبيوتر دفتري يتمتع بشاشتين تعملان باللمس ولا يوجد داخله لوحة مفاتيح.

بالطبع، يعتمد المستعمل على الأيقونات والأزرار الموجودة على شاشتيه. كما يتفاعل هذا الكمبيوتر مع المستعمل عن طريق توليد ذبذبات صغيرة كي يفهم المستعمل أنه ضغط على أيقونة أو زر ما، على الشاشة. ومن المتوقع أن يتم تسويق الدفعة الاختبارية الأولى من كمبيوترات "كانوفا" بعد 16 شهراً تقريباً. وسيجلب هذا المنتج معه مفاجآت ساحرة ومثيرة للانتباه. إذ هو يستطيع أن يتحول الى صحيفة إلكترونية أو منصة للرسم أم كمبيوتر دفتري تقليدي يعرض لوحة المفاتيح المعيارية بصورة وهمية على إحدى شاشتيه......

روبوت جديد يتمتع بالرشاقة والذكاء يقوم بمساعدة البشر

أفاد علماء ألمان بأن أجهزة الروبوت في الصناعة والطب تتطور إلى جيل جديد من أجهزة الروبوت المنزلية التي ستحقق الخيال العلمي القديم لإراحة البشر من الأعمال المنزلية الشاقة.

وأوضح العلماء أن هذا الروبوت مزود بذراع واحدة وثلاث أصابع فقط، حيث أنه يتمتع بالرشاقة والذكاء بما يكفي لتقديم المشروبات وآداء الاعمال المنزلية الاخرى........

علماء فلك سجلوا صور نادرة لانفجار نجم في الفضاء - سبحان الله -

تمكن فريق من علماء الفلك من تصوير وتسجيل اللحظات الأولى لقيام نجم عملاق في الفضاء بتفجير نفسه والتشرذم إلى أشلاء.
ولم يكن بإمكان العلماء في السابق دراسة هذه النجوم المتفجرة والتي يطلق عليها اسم "سوبر نوفا" إلا بعد أيام من انفجارها، وتظهر نتائج البحث أنه في خلال ساعتين من حدوث الانفجار كانت كرة عملاقة ملتهبة تقذف بالركام المشع في أنحاء الفضاء.والنجوم المتفجرة أو "السوبرنوفا" هي من أبدع الأشياء التي يمكن أن تحدث في الفضاء، وتعادل الطاقة التي يولدها النجم المنفجر إنتاج "تريليونات" من القنابل النووية تم تفجيرها في نفس اللحظة........

ولمذيد من التفاصيل الدقيقة زورو مجلة زيرون - ZerOne Magazine

وأنشاء الله تكونوا أستفدتم وأستمتعتم..

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

akram144 wrote:
كيفن ميتنيك.. أخطر هاكر في العالم ينشر سيرته الذاتية في مجال اختراق الأنظمة

..[/]
ممكن رابط لهالسيرة؟ :roll: د

سباس اكرم :arrow:

User offline. Last seen 10 سنة 49 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/03/2007


شو أنا شايف أنو مافي حدا بحب الأخبار التكنولوجية 8O

هلا عاشق كردستان تفضل أخي السيرة بالتفصيل.... وشكراً

قام أخطر و أشهر هاكر أمريكي في العالم "كيفن ميتنك" kevin-mitnick بتوقيع اتفاقية مع شركة (ليتل، براون أند كامبني)Little, Brown and Company لنشر سيرته الذاتية.

و أن "كيفن" قد تحدث إلى أكثر من 800 شخص خلال مؤتمر (الهاكرز على كوكب الأرض) و قال: " لا بد لي أخيراً أن أكشف عن بعض الجوانب السرية في حياتي".

و أضاف أن ظروف إطلاق سراحه المشروط حالت دون الانتفاع من جرائمه حتى الآن .

كان "كيفن" قد حكم عليه بالسجن الانفرادي في عام 1999 بعد أن وصفه الإدعاء العام ـ على حسب قوله ـ بأنه قادر على إشعال حرب نووية بمجرد الصفير في جهاز الهاتف.

وقال عنه المحللون أنه متخصص في اختراق البشر وليس الأنظمة الكمبيترية، حيث يعتقد أنه من الأسهل بكثير أن يقوم بخداع المستخدم ويجعله يسلم بيانات حساسة بطريقة ما، من أن يخترق النظام نفسه.

و قد نشر كتاب من قبل يتحدث عن"كيفن" وينتقده بشدة يحمل اسم (سيبربانك ) Cyberpunk بقلم هاتي بافتر وجون ماركوف.

و (فن الخداع) The Art of Deception .. يعتبر من أشهر مؤلفات "كيفن ميتنك"و يعد من أكثر مؤلفاته قراءة على الإطلاق والذي سلط من خلاله الضوء على خفايا وأسرار عالم الأمن الإلكتروني .

يشار إلى أنه هو أشهر قرصان كمبيوتر و يعد من أوائل الهاكرز حيث كان قادراً على الوصول لأدق المعلومات السرية في أقل وقت ممكن .

و نظراً لخطورته فقد وضعه مكتب التحقيقات الاتحادي في قائمة المطلوبين بسبب قرصنته على كبرى الشركات.

وقد قام "كيفن " باخترق أجهزة الكمبيوتر في قيادة الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية على الرغم من عدم اتصالها بأي شبكة خارج مبنى القيادة

مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

مشكور حبيبي اكرم

اخبار جميلة

ذكريات الزمن القادم...

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

akram144 wrote:

تفضل أخي السيرة بالتفصيل.... وشكراً

مممممممممممممممم انت نسختلي حكي المجلة

أنا بدي السيرة الذاتية لكيفن ميتنك :evil: .....

يعني هادا للي نسختلي ياه هو قول كيفن انو رح يحكي عن اسراره
أنا عم اسألك عن هالاسرار بقى.........فهمت علي :oops:

User offline. Last seen 14 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 19/12/2007

شكرا عالاخبار الجميلة

User offline. Last seen 10 سنة 49 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 05/03/2007

والله ياأخي صعب أنك تلاقي محترف متل بيفرجي أسرارو للعالم.. بس بدورلك تكرم

مشكور كاكا عالمرور.. :wink:

مشترك منذ تاريخ: 06/01/2006

هو من ناحية صعب انو واحد متله يكشف اسراره معك حق....

بس انت هيك كتبت انا شو دخلني :oops:

akram144 wrote:

قام أخطر و أشهر هاكر أمريكي في العالم "كيفن ميتنك" kevin-mitnick بتوقيع اتفاقية مع شركة (ليتل، براون أند كامبني)Little, Brown and Company لنشر سيرته الذاتية.