التجاري يطلق خدمة دفع فواتير الهاتف الثابت عبر صرافاته الآلي

2 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

أعلن المصرف التجاري السوري أمس أنه أصبح بإمكان المواطنين دفع فواتير الهاتف الثابت عن طريق صرافاته

الآلية باستخدام البطاقات المصرفية الصادرة عن المصرف التجاري بمختلف أنواعها دفع-إئتمان-مسبقة الدفع على مدار الساعة وطوال أيام الشهر.
ويتوجب للاستفادة من هذه الخطوة التي يقدمها المصرف بالتعاون مع المؤسسة العامة للاتصالات الحصول على الرقم السري الذي سيتم استخدامه عند كل عملية دفع بفاتورة الهاتف عن طريق الصراف الالي المكون من أربع خانات يضعه المستخدم بنفسه عن طريق الاتصال بالرقم163.
ويحصل المستخدم لهذه الميزة بعد إدخال كل البيانات التي حددها المصرف على اشعار من الصراف الالي بتسديد الفاتورة تأكيدا من المصرف على قيام المستخدم بعملية التسديد.
ويشار إلى أن هذه الخدمة تشمل كلاً من دمشق وريف دمشق ومدينة حلب وسيتم التعميم على باقي المحافظات لاحقاً حيث يمكن لمستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة عن المصرف تنفيذ العملية على صرافاته كافة ومن اي مكان في سورية.
ويعد المصرف التجاري السوري أول مصرف في سورية يقدم هذا النوع من الخدمات عبر شبكة صرافاته الالية وهي الشبكة الأوسع بين المصارف العامة والخاصة.
وأوضح باسم السعيد مدير مركز بطاقات الدفع الالكتروني في المصرف لوكالة سانا ان المصرف والمؤسسة العامة للاتصالات يتطلعان من خلال تقديم خدمة دفع فواتير الهاتف الثابت عن طريق الصرافات الآلية إلى تخفيف العبء عن المشتركين بتوفير قنوات اضافية لتسديد فواتير الهاتف بيسر وسهولة ولضمان استمرارية الخدمة وعدم انقطاعها بسبب عدم تسديدها في موعدها نتيجة انشغال المشترك.
دمشق-سانا

ذكريات الزمن القادم...

User offline. Last seen 8 سنة 41 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 09/12/2007

شو جديد وصل وطل التكنولوجيا لعندنا بكير

صورة  جانوو's
User offline. Last seen 9 سنة 37 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/08/2007

شكرا سربست.......على نقل الخبر.............

والله هون عم ندفع كل شيء عن طريق النيت .........تعبئة رصيد الموبايل...دفع فاتورة النيت ....كل شيء تقريبا ...............

نشالله كمان بسورية كمان يصير هيك......

ـــــــــــــــ

بسم الله الرحمن الرحيم "و من يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب" صدق الله العظيم.