النشرة الاخبارية الكوليلكية ( رياضية - تكنولوجيا )....

3 ردود [اخر رد]
صورة  Alano's
User offline. Last seen 4 سنة 34 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 24/11/2006

اي شباب هاي اول افتتاح لنشرات الأخبارة كما ذكرت في موضوعنا السابق

الرابط:

http://www.kulilk.com/kulilk/html/modules.php?name=Forums&file=viewtopic...

أخر الأخبار الرياضية:

تيفيز على وشك الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد بعقد إعارة
أعلن نادي ويستهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة أنه توصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد بشأن انتقال المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى صفوف مانشستر.

وجاء الاتفاق لينهي الشكوك التي حامت حول احتمالات اللجوء للمحكمة العليا لفض النزاع بين نادي ويستهام وكيا جورابشيان وكيل أعمال الأرجنتيني تيفيز.

ويتوقع أن يوقع تيفيز عقد إعارة لمدة عامين يكلف مانشستر يونايتد حوالي خمسة ملايين جنيه إسترليني (1ر10 مليون دولار) في العام الواحد بالإضافة إلى دفع مليوني إسترليني لويستهام.

واجتاز تيفيز /23 عاما/ الاختبارات الطبية بالفعل وشارك في تدريبات مانشستر يونايتد صباح اليوم الجمعة.

وقال جورابشيان في بيان "كارلوس (تيفيز) يتطلع إلى أن يصبح لاعب بمانشستر يونايتد وطموحه اقترب من التحقق.

وأضاف جورابشيان "نحب أن نشكر مانشستر يونايتد على صبره ومساندته.

وكان قد جرى تغريم ويستهام 5ر5 مليون إسترليني إثر تعاقده مع تيفيز ومواطنه خافيير ماسكيرانو وذلك لارتكابه مخالفات متعلقة بوثاق ملكية اللاعبين.

ومع ذلك أفلت ويستهام من خصم نقاط من رصيده وتفادى الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز بصعوبة وذلك على حساب شيفلد وفي اليوم الأخير من منافسات الدوري.

وتقدم شيفلد بطلب استئناف ولكنه رفض ليهبط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وقال نادي ويستهام في بيان "التسوية أنهت المقاضاة الجارية بين الطرفين وأسفرت عن ضمان ويستهام الحصول على مليوني إسترليني " .

وأشار النادي إلى أن الاتفاقية أكدت أن ويستهام وقع عقدا صحيحا مع كارلوس تيفيز وحسمت تسجيل اللاعب.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

إندهوفن يهزم ميلان بضربات الترجيح ويتأهل لنهائي دورة موسكو الودية

تأهل فريق إندهوفن الهولندي إلى نهائي بطولة موسكو الودية لكرة القدم على حساب ميلان الإيطالي حامل لقب دوري أبطال أوروبا حيث تغلب عليه 4/3 بضربات الجزاء الترجيحية اليوم الجمعة في الدور قبل النهائي من البطولة.

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليحسم إندهوفن اللقاءا لصالح بضربات الجزاء الترجيحية ويتأهل للمباراة النهائية حيث يلتقي مع الفائز في المباراة بين لوكوموتيف موسكو الروسي وريال مدريد بطل أسبانيا.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اليساندرو نيستا يسير علي خطي توتي ويعتزل اللعب الدولي

روما (ا ف ب) - اعلن مدافع ميلان اليساندرو نستا الاربعاء انه لن يشارك بعد الان مع منتخب ايطاليا الذي توج معه بلقب مونديال المانيا الصيف الماضي لينضم بالتالي الى قائد روما فرانشيسكو توتي الذي سبقه الى هذا القرار عقب الفوز باللقب العالمي مباشرة.

وقال نستا (31 عاما) في مؤتمر صحفي عقده اليوم في ميلانيلو حيث يعسكر فريقه ميلان استعدادا للموسم الجديد "لن العب مع المنتخب بعد الان مسيرتي معه قد انتهت".

وكان نستا اعلن في مايو الماضي انه مدد عقده مع ميلان لمدة 3 اعوام اي حتى 2011 ويبدو انه يريد التفرغ لمسيرته مع النادي الذي انتقل الى صفوفه عام 2002 قادما من لاتسيو وساهم بفوزه بلقب مسابقة دوري ابطال اوروبا في مناسبتين عامي 2003 و2007 وبلقب الدوري المحلي عام 2004.

وكان توتي (30 عاما) اكد منذ 10 ايام انه لن يعود الى المنتخب بعد ان كان اعلن سابقا احتمال عودته في سبتمبر المقبل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخر الأخبار التكنولوجيا :

"G800"..أحدث هواتف سامسونج المحمولة

أزاحت شركة سامسونج الستار عن أحدث منتجاتها من الهواتف المحمولة التى أطلقت عليه "G 800" المزودة بكاميرا رقمية قدرتها خمسة ميجابايت مع خاصية التعرف على الوجه، والتعديل التلقائي للتباين تبعاً للإضاءة.

وقد عرضت سامسونج الجهاز الجديد في المتحف البريطاني بالعاصمة لندن لنحو 300 من البائعين المحليين والصحفيين على أن تطرحه في الأسواق الأوربية خلال الشهر الجاري.

وكانت سامسونج قد تمكنت من المحافظة على المركز الثاني عالميا بين الشركات المنتجة للهواتف المحمولة خلال الربع الثالث من العام الجاري، كما نجحت فى المحافظة على مركزها كأولى شركات العالم المنتجة لأجهزة التليفزيون من نوع إل سي دي وذلك للشهر السابع والعشرين على التوالي.

واحتلت شركة "سامسونج" المركز الثاني عالميا بين الشركات المصنعة لطابعات الليزر الملونة متعددة الاستخدام خلال النصف الأول من العام الجارى بعد شركة هيوليت باكارد.

المصدر:

News-All

نشرت في í 2007-11-04

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مكبر صوت متعدد الوسائط من موتورولا

تعتزم شركة "موتورولا" الأمريكية طرح مكبر صوت جديد متعدد الوسائط اعتباراً من الربع الأول من العام القادم.

ويتميز هذا الجهاز التى أطلقت موتورولا عليه "T505" بوظائف متعددة منها وظيفة الصوت الحي ووظيفة تشغيل الملفات المتعددة الوسائط وذلك بفضل تكنولوجيا "بلوتوث".

ويتيح مكبر الصوت نقل الموسيقى الموجودة داخل الهاتف المحمول أو تلك المخزنة داخل المشغلات الرقمية إلى جهاز استيريو السيارة بواسطة جهاز إرسال "إف إم".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كاميرا كوداك الجديدة تقاوم الاهتزاز

طرحت شركة كوداك العالمية كاميرا جديدة من طراز (V1253) ذات قدرة تصل الى 12 ميجابيكسل ، ويمكن توصيلها بأجهزة التلفزيونية العالية الوضوح لمشاهدة الصور وملفات الفيديو بنوعية 720 بي.

ووقفا لما ذكرته وكالة "سانا " السورية ، تتمتع الكاميرا الحديثة بتكنولوجيا لمكافحة اهتزاز الصور و قدرة تخزين للصور والفيديو على الذاكرة داخلية بسعة 32 ميجابايت أو على بطاقة (SD card).

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الجديد .. مشغل MP3 في هيئة شريط كاسيت


طرحت إحدي الشركات العالمية مشغلا جديدا للملفات الموسيقية MP3 على هيئة شريط كاسيت تقليدي يمكن تركيبه في أي من مشغلات الكاسيت،
بالاضافة الى امكانية استخدامه كمشغل موسيقي قائم بذاته، إذ تحتوي إحدى واجهاته على أزرار التشغيل والتحكم واختيار الملفات الموسيقية. ووفقا لما ذكرته وكالة "سانا" السورية، يحتوي المشغل أيضا على ذاكرة خارجية بسعة 2 جيجابايت لتعطي مساحة كبيرة نسبياً لتخزين الملفات الموسيقية، كما يمكن توصيله بجهاز الكمبيوتر عن طريق وصلة USB لتحميله بالملفات ولشحن بطاريته الصغيرة .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هاتف محمول مزود بلوحتي مفاتيح


قامت شركة "بانتاك" الكورية الجنوبية بإنتاج هاتف محمول يحمل اسم "دو" ويعمل وفق نظام التشغيل ويندوز موبايل الذي تطوره شركة مايكروسوفت.

وزودت شركة بانتاك الجهاز الجديد بلوحتى مفاتيح تشبه الأولى تلك المستخدمة في الحاسبات الإلكترونية فيما تماثل الأخرى تلك المستخدمة في الهواتف المحمولة، وتستهدف العملاء الذين يستخدمون هواتفهم بكثرة في إرسال الرسائل الإلكترونية أو الرسائل النصية القصيرة.

وقد بدأت شركة التليفون والتلغراف الأمريكية "إيه تي آند تي" أكبر شركات الاتصالات في الولايات المتحدة في بيع هذا الجهاز الذي من المتوقع أن ينافس هاتف بلاك بيري الذي تنتجه ريسيرش ان موشن الكندية للجمهور

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هاتف محمول عصرى بإمكانيات متعددة

طرحت شركة تل مي هاتفاً محمولاً أطلقت عليه "T939" يحتوي على شاشة عرض ملونة وكاميرا داخلية مدمجة، ويوفر إمكانية التعامل مع البريد الإلكتروني مع خدمة طلب الرقم صوتياً.

ويتضمن الهاتف خاصية الذاكرة الصوتية، وخدمة إرسال رسائل الوسائط المتعددة، ومنبهاً اهتزازياً للمكالمات، ووضع المكالمات في وضعية الانتظار، والقاموس، وخدمة تزامن الوسائط المتعددة، والسرعة العالية لدورة البيانات، والتزامن، ومجموعة خدمات الإرسال العامة.

ويدعم الهاتف شبكات GSM 900 - 1800 ويتم نقل البيانات عبر الأشعة تحت الحمراء والبلوتوث، ويعمل مستخدماً بطارية ليثيوم أيون.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمول سوني إريكسون الجديد وزنه 86 جم


أطلقت شركة سوني إريكسون جهازها الجديد للأسواق، والذي يطلق عليه "w910i"، ويتميز أنه جهاز ووكمان، ويبلغ وزنه 86 جم و ألوانه المميزة التي تتحدد في الأحمر والأسود، كما يتضمن شاشة عرض ملونة وكاميرا داخلية مدمجة، بالإضافة للإمكانات الحديثة والخدمات المتطورة.
وأوضحت الشركة أن الذاكرة الداخلية40 ميجـا ويوجد به كاميرا أمامية و راديــو FM RDS، والكـاميــرا 2 ميجا بيكسل 2.5 زووم، وأشهر الصيغ الصوت المدعومة "MP3-MP4-Real audio-video-WMA-eAAC-WAV".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

النشرة المقبلة قريبة جدااا :wink:

كل الشكر

 https://www.facebook.com/alan.hosen1

مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

يسلمو الان

اخبار حلوة

تحياتي

ذكريات الزمن القادم...

صورة  Shirzad's
User offline. Last seen 12 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

اي والله برافو عليك يا آلانو ..

بس دير بالك لازم ما تستنى الشكر والتهاني وما بعرف شوووو ..

يعني مو فاضيين كل يوم نتشكرك ونحييك :lol:

وشكرا سلفا على كل الأخبار الجاية باذن الله ..

الله يوفقك أخي ويوفق ريو وكل القائمين على العمل ..

~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~ْ~

لنحب كل الناس.. لنحب من يتفقون معنا لنتعاون معهم ، ونحب من يختلفون معنا لنتحاور معهم

User offline. Last seen 14 سنة 28 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/04/2007

ماشالله عليك حبيبي الانو (( صحفي كوليلك)) :wink:

يسلموايديك على الاخبار الحلوة والجديدة ,,,

الى اللقاء :)