الإسرائيليون عاتبون على نانسي عجرم

3 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

نانسي عجرم من القلائل الذين يستطيعون لم شمل العرب ,كان يجب على نانسي ألا تخسر شعبيتها الكبيرة باسرائيل وكان من الممكن أن تقول أنها ترفض التعامل مع الإسرائيلين فقط المواليين للحكومة الصهيونية."

هذا بعض ما جاء في صحيفة "يدعوت أحرنوت" الإسرائيلية بعد أن رفضت نانسي الإجابة على سؤال مراسلة الصحيفة "سمادار بيري" في المؤتمر الذي عقدته نانسي في مهرجان جرش الأردني.
وجاءت الفقرة الأولى من تقرير الصحيفة لتقول "عبرنا الحدود للأردن من أجل ملاقاة صاحبة الأربعة وعشرين ربيعا التي غيرت شكل الساحة الغنائية العربية.وفي درجة حرارة عالية انتقل معنا من إسرائيل أكثر من 3.000 مواطن سعوا لمشاهدة أميرة العالم في الأغنية العربية نانسي عجرم في مهرجان جرش بالأردن".
"تامي افرايم" الذي كتب التقرير حاول معاتبة نانسي من جهة ومن جهة أخرى ذكّرها ببطولتها لحملة إعلانات مشروب الكوكاكولا الإسرائيلية.
وتابع افرايم : "الموقف الذي اتخذته نانسي عجرم أهداها شعبية ساحقة بالأردن وزاد من جماهيرتها في معظم الدول العربية خاصة أن بعض تلك الدول اتخذت موقفا سلبيا ضد عجرم بعد موافقتها على حملة إعلانات كوكاكولا "الإسرائيلية". حسب زعم الصحيفة.
يذكر ان الحفل الذي أحيته نانسي عجرم في مهرجان جرش في دورته الأخيرة حضره أكثر من ثلاثة آلاف إسرائيلي قدموا - حسب زعم الصحيفة – الى مشاهدة أميرة الغناء العربي.

:lol: :lol: :lol: :lol:

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 46 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 15/09/2006

مشكور على الموضوع

بتوقع لازم ما ندخل الفن بالسياسة

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

عم تحكي معي رحو ايفان؟؟

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 15 سنة 34 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/08/2007

سباس