أسود الرافدين أبطالا للقارة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخهم

8 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/05/2007

برأسية الأسد يونس محمود : أسود الرافدين أبطالا للقارة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخهم

يونس محمود أعلن الأفراح في القلوب العراقية وحقق به بطولة تاريخية
فاز المنتخب العراقي بكأس أمم آسيا 2007 اثر فوزه اليوم في النهائي الكبير على نظيره السعودي بهدف للاشيء سجله قائد أسود الرافدين يونس محمود في الدقيقة 72 .

وسجلت العراق بذلك نفسها بحروف من ذهب في سجل أبطال القارة الآسيوية بهذا اللقب الذي أتى ليفرح أبناء الشعب العراقي وسط كل الظروف المحيطة به .

في لقاء اليوم افتتح العراقيون المباراة بهجمات خطرة قادوها على المرمى السعودي في بداية الشوط الأول ورغم أن السعوديين استطاعوا مجاراتهم إلا أن أفضلية هذا الشوط الذي انتهى سلبيا كان للعراقيين .

في الشوط الثاني واصل المنتخب العراقي سيطرته التامة على اللقاء وسط غياب سعودي تام الأمر الذي نتج عنه رأسية وضعها الأسد يونس محمود في قلب الشباك السعودية معلنا تقدم أسود الرافدين بهدف للاشيء عند الدقيقة 72 من ركلة ركنية نفذها هوار ملا محمد واتجهت للخالي من الرقابة يونس محمود الذي لم يمنعه من الانقضاض على الكرة تقدم الحارس السعودي ياسر المسيليم بإتجاهه ولم يمنع كرته وجود البحري وأسامة هوساوي في قلب المرمى السعودي لتستقر الكرة في الشباك السعودية هدفا أولا لأسود الرافدين .

ورغم التغييرات الهجومية التي أجراها مدرب المنتخب السعودي بعد هذا الهدف إلا أن التنظيم العراقي المتقن جعل المباراة تنتهي قبل أن يحرز السعوديون مايبحثون عنه وتنتهي كأس أمم آسيا بتتويج أسود الرافدين أبطالا لأكبر قارات العالم ناشرين البسمة في أرجاء بغداد وضواحيها وموزعين الأفراح في كافة مناطق بلاد الرافدين بما حققه الأسود من إنجاز تاريخي .

الف الف مبروك لمنتخب العراق وللشعب العراقي

User offline. Last seen 8 سنة 31 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 07/04/2007

الف مبروك لاسود الرافدين عل هل انجاز العظيم

شباب بدي اسألكم سؤال ...صحيح اللاعب نشأت اكرم هو من اصل كردي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صورة  Armageddon's
User offline. Last seen 17 اسبوع 1 يوم ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 14/06/2006

ألففففففففففف مبرررررررررررررررروووووووووووووووووووووك

:arrow: :arrow: :arrow:

Power and Influence

User offline. Last seen 12 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/05/2007

في ظل الوضع الأمني والسياسي الصعب الذي تعيشه معظم المحافظات العراقية، جاء المنتخب الكروي العراقي الأول لتوحيد هذه الصفوف وإصلاح ما أفسدته السياسة بعد تحقيقه لبطولة كأس آسيا 2007 بعد الفوز على المنتخب السعودي عصر اليوم بهدف مقابل لاشيء.

وكان المواطنين العراقيين قد خرجواً إلى الشوارع العامة في العاصمة بغداد وباقي المدن والمحافظات احتفالاً بتحقيق المنتخب الوطني للبطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخه، وقد اتخذت القوات الأمنية قراراً برفع حالة التأهب للحفاظ على المستوى الأمني خوفاً من عمليات انتحارية في ظل الاحتفالات العراقية.

كما خرجت المواطنات العراقيات النساء والقت الحلوى على الجماهير المحتفلة احتفالا بنجاحات فريق مؤلف من لاعبين من الطوائف الثلاث الرئيسية بالعراق وهم الشيعة والسنة والاكراد.

ورغم الرفض المعتاد للأكراد من رفع الاعلام العراقية باعتباره رمزاً عربي ولكن الأعلام العراقية رفرفت اليوم في جميع المناطق الكردية في شمال العراق وكذلك باقي المناطق العربية.

وهذا ما يزيد من الفرحة العراقية لتوحيد صفوف الشعب المشتت في ظل حرب هوجاء يشنها الارهابيون على كافة المواطنين العراقيين من الطوائف الثلاث

User offline. Last seen 9 سنة 4 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

الف مبروك للعراق

وبشأن سؤالك اخي رامان اللاعب نشأة اكرم ليس من اصل كردي .

User offline. Last seen 9 سنة 29 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 07/09/2006

الف مبروك لفوز العراق وفعلا كانو مستاهلين .......................بس ياشباب ممكن نعرف مين هني الشباب الاكراد بالمنتخب .........................

User offline. Last seen 6 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 08/02/2007

بهني هوار وصالح سدير ومهدي كريم واحمد الناجد وكرار ويونس ونشات عالفوز المستحق عن جدارة عاشقة هوار......... :P :oops: :P :P

User offline. Last seen 10 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 10/04/2007

ألف ألف ألف مبروك للعراق
وأغلى هوار والله

User offline. Last seen 12 سنة 5 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/05/2007

نشات اكرم مو كوردي .. بس في قول انو يونس محمود هو كوردي من كركوك.