فيديو جديد للمجرم المقبور صدام بعد شنقه

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 16 سنة 32 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/05/2007

أسامة مهدي من لندن : يتداول عراقيون ومواقع إلكترونية حاليًا آخر فيلم مصور من هاتف محمول عن عملية إعدام الرئيس العراقي السابق صدام حسين نهاية العام الماضي، وهو يظهر مجموعة من المسلحين يحملون على الأكتاف رئيس هيئة الادعاء العام في المحكمة الجنائية العراقية منقذ آل فرعون وهو يردد معهم هتافات تمجد الشيعة وتندد بصدام .
ويبدو واضحًا أن الفيلم قد صور بعد تنفيذ عملية الاعدام مباشرة داخل المنطقة الخضراء قرب مقر مجلس الوزراء حيث نقل جثمان صدام بسيارة إسعاف وفيه ردد المتظاهرون شعارات عدة حاملين المدعي العام منقذ آل فرعون الذي شارك بدوره في ترديدها .

وفي شريط مدته دقيقتان، يظهر المدعي العام فرعون الذي اشرف على تنفيذ عملية إعدام، وتكلف بنقل جثمانه من مقر الاستخبارات العسكرية في حي الكاظمية شمال بغداد حيث جرى تنفيذ الحكم إلى المنطقة الخضراء حيث تسلمها زعماء عشيرة صدام . ويظهر الفيلم فرعون محمولاً على اكتاف المسلحين وهو يردد معهم شعارات تقول "منصورة يا شيعة حيدر" ثم تمر التظاهرة امام مبنى رئاسة الوزراء وتهتف مرة أخرى "وينة اللي حاربك وينة .. صدام النذل وينة" .
ويظهر جثمان صدام في سيارة اسعاف يحيط به اشخاص عدة، ويقوم احدهم بكشف الغطاء الأبيض الملفوف به عن وجهه ويقول "قواد" . ويرأس المدعي العام منذر آل فرعون هيئة الادعاء العام في قضية الأنفال التي ينتظر أن تصدر احكامها في القضية الأحد المقبل بعد أن كان نائبًا لرئيس هيئة الإدعاء في قضية الدجيل التي دين بها الرئيس العراقي السابق.

وكان فيلم مماثل مصور من هاتف محمول قد تم تداوله على نطاق واسع وعرض من على شاشات التلفزيون في أنحاء العالم نهاية العام الماضي، وهو يصوّر اللحظات الأخيرة لعملية الإعدام، وترديد حاضرين للتنفيذ هتافات تمجد الزعيم الشيعي الشاب مقتدى الصدر وتلاسنًا بين صدام وعدد منهم قد أثار ردود فعل غاضبة حول الطريقة التي تمت بها عملية الإعدام، وما رافقها من ترديد هتافات امر إثرها رئيس الوزراء نوري المالكي بتشكيل لجنة للتحقيق في الأمر، ومعرفة الشخص الذي صور الفيلم وسرّبه الى الإعلام لكن نتائج التحقيق لم تظهر حتى الآن.

هذا هو لينك الفيديو:
http://media.abolkhaseb.net/video/alshaheed-saddam.3gp

Him
User offline. Last seen 13 سنة 23 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 04/05/2006

لله لا يرحمو الحقييييير الطاغية
مات كالكلب
her bijî ji amêrkari
û
her bijî kurdistan
û
her bijî şivanoo

sipas