جماهير ريال مدريد سعيدة بضم الهولندي شنايدر للفريق

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 16 سنة 36 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 18/08/2006

جماهير ريال مدريد سعيدة بضم الهولندي شنايدر للفريق

أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الاسبانية عبر موقعها على الانترنت اليوم الاثنين أن معظم جماهير نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم سعيدة بانضمام اللاعب ويسلي شنايدر من نادي أياكس الهولندي لصفوف البطل الاسباني .

وشارك في استطلاع ماركا حتى ضحى اليوم 26914 شخصا من مشجعي ريال مدريد وهو ما يظهر اهتمام جماهير النادي بصفقة اللاعب الهولندي الدولي .

وردا على سؤال الموقع : "هل تظن أن شنايدر هو اللاعب الذي يحتاجه ريال مدريد ؟ "

أجاب 79ر72 بالمئة من المصوتين ب " نعم " فيما أجاب 21ر27 بالمئة ب " لا " .

وشهدت بعض مواقع الانترنت انتقادات لثمن صفقة شنايدر ولكن يبدو أن جماهير ريال مدريد ترى بصفة عامة حاجة الفريق الملحة لضم لاعب يتولى تنظيم خط وسط الفريق بعد العروض الهزيلة التي قدمها ريال مدريد قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الاسباني .

ودفع ريال مدريد 5ر25 مليون يورو (93ر34 مليون دولار) لنادي أياكس مقابل إستغناء الاخير عن خدمات شنايدر الذي سيطير إلى العاصمة الاسبانية اليوم لإجراء الفحص الطبي قبل توقيعه عقدا مدته خمسة أعوام مع ريال مدريد .

يذكر أن شنايدر سادس لاعب ينضم لصفوف ريال مدريد هذا الصيف بعد ضم حارس المرمى يرزي دوديك (من ليفربول الانجليزي) وبيبي (بورتو البرتغالي) وكريستوف ميتزيلدر (بوروسيا دورتموند الالماني) ورويستون درينثي (فينورد الهولندي) وخافيير سافيولا (برشلونة الاسباني) .

ولم يسبق لريال مدريد طوال تاريخه أن ضم هذا العدد من اللاعبين الهولنديين حيث يضم النادي حاليا اللاعبين شنايدر ودرينثي والمهاجم رود فان نيستلروي - إلى جانب احتمال انضمام آريين روبين لاعب نادي تشيلسي الانجليزي إلى مواطنيه الثلاثة السابقين في ريال مدريد .

وارتفعت قيمة مصروفات ريال مدريد على صفقاته الشرائية هذا الصيف إلى نحو 70 مليون يورو (89ر95 مليون دولار) ليصبح الفريق الاكثر إنفاقا في أسبانيا بلا منازع (للعام الثالث على التوالي) وواحدا من أكثر فرق كرة القدم إنفاقا في أوروبا .

User offline. Last seen 10 سنة 6 أيام ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 26/08/2006

سباس على الموضوع