ملخص اليغا الاسبانية

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

هاي مشان الاخ ارام هاي اخبار الليغا الاسبانية وخاصة برشلونة متل ماطلبت حبيبي ارام

.........................

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الدوري الاسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه خيمناستيكا تاراجونا 2/صفر اليوم الاحد في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة ليكون الفوز الاول للفريق بعد أربعة تعادلات متتالية في المسابقة.
وشهدت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم الاحد فوز ريال سرقسطة على أتليتكو مدريد 1/صفر وديبورتيفو لاكورونا على خيتافي بنفس النتيجة وتعادل فياريال مع ريال سوسييداد 1/1 واسبانيول مع ليفانتي بنفس النتيجة.
وعزز ريال مدريد موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة بفارق خمس نقاط خلف المتصدر برشلونة حامل لقب البطولة الذي سحق مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 4/صفر في افتتاح المرحلة أمس السبت بينما تجمد رصيد خيمناستيكا عند 20 نقطة.
وفشل ريال مدريد طوال الشوط الاول في استغلال النقص العددي في صفوف ضيفه خيمناستيكا بعد الطرد المبكر للاعب سيزار نافاس في الدقيقة الخامسة من المباراة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تقدم البرازيلي روبينيو بالهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة 56 ثم أهدى ديفيد جارسيا لاعب خيمناستيكا فريق ريال مدريد الهدف الثاني الذي أحرزه عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 81 ليقضي على أمل الضيوف في تحقيق التعادل.
وانفرد ريال سرقسطة بالمركز الخامس بعد الفوز 1/صفر الذي حققه على أتليتكو مدريد شريكه السابق في هذا المركز حيث رفع سرقسطة رصيده إلى 46 نقطة بينما تجمد رصيد أتليتكو عند 43 نقطة. وسجل دييجو ألبرتو ميليتو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 20 .
وتغلب ديبورتيفو لاكورونا على النقص العددي في صفوفه بعد طرد أريزماندي في الدقيقة 34 وحقق الفوز على ضيفه خيتافي 1/صفر ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد خيتافي عند 38 نقطة في المركز التاسع.
وأفلت فياريال من كمين ضيفه ريال سوسييداد وتعادل معه بهدف سجله خوسيكو مورينيو في الدقيقة 58 مقابل هدف سجله بورتوليني سافيو في الدقيقة 39 من المباراة التي شهدت طرد روبن كاني لاعب فياريال في الدقيقة 78 .
ورفع فياريال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الحادي عشر مقابل 18 نقطة لسوسييداد في المركز الاخير.
وتعادل اسبانيول مع ليفانتي بهدف سجله فيرنانديز لويس جارسيا في الدقيقة 18 مقابل هدف سجله جوستافو ريجي في الدقيقة 13 ليرفع اسبانيول رصيده إلى 38 نقطة في المركز العاشر مقابل 28 نقطة لليفانتي في المركز السادس عشر.

User offline. Last seen 16 سنة 42 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/12/2006

شكرا كتير شيندار رحو

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

وي هلا تدلل ليش كم ارام عندي انا ...........