مانشستر يونايتد يسحق بولتون ليستمر في الصدارة

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

دعم فريق مانشستر يونايتد موقعه في صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم ووسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه تشيلسي حامل اللقب إلى تسع نقاط بعدما تغلب على ضيفه بولتون 4/1 على ملعب "أولد ترافورد" اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وأحرز كل من الانجليزي واين روني والكوري الجنوبي بارك جي سونج هدفين لمانشستر يونايتد بينما كان هدف بولتون من نصيب جاري سبيد وسجله من ضربة جزاء.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 75 نقطة في الصدارة أي بفارق تسع نقاط أمام تشيلسي صاحب المركز الثاني والذي يمكنه تقليص الفارق إلى ست نقاط مرة أخرى في حالة فوزه على شيفلد في المباراة التي تجرى بينهما في وقت لاحق اليوم.

بينما تجمد رصيد بولتون عند 47 نقطة في المركز الخامس.

وتقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 14 بالهدف الاول لبارك وأحرزه بمساعدة زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبعد ثلاث دقائق فقط دعم مانشستر يونايتد تقدمه بالهدف الثاني وسجله روني بمساعدة رونالدو البرتغالي أيضا.

وواصل رونالدو تألقه في تهيئة الكرة أمام المرمى وصناعة الاهداف حيث ساعد بارك في إحراز الهدف الثاني له والثالث لمانشستر في الدقيقة .25

وفي الشوط الثاني نجح ألان سميث العائد من الاصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة في إكمال السيمفونية وساعد زميله روني في إحراز الهدف الرابع الاخير لمانشستر في الدقيقة .74

وقبل ست دقائق من نهاية اللقاء حصل بولتون على ضربة جزاء إثر عرقلة الصربي نيمانيا فيديتش لاعب مانشستر يونايتد للايفواري عبد الله ميتي داخل منطقة الجزاء.

وتقدم جاري سبيد لتسديد ضربة الجزاء محرزا منها الهدف الوحيد لبولتون لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد 4/.1

User offline. Last seen 16 سنة 42 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/12/2006

شكرا كتير كتير يا كابتن
رحو ايش اخبار الدوري الاسباني
وخاصة برشلونة