سقوط مهين للريال وتعادل البرشا

4 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 13 سنة 36 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006


سقوط اخر للريال على البرنابيو :

ضاعف ليفانتي من محنة ريال مدريد في الموسم الحالي وتغلب عليه في عقر داره 1/صفر مساء أمس الاحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم ليفاقم أيضا أزمة الايطالي فابيو كابيلو المدير الفني لريال مدريد الذي أصبح مهددا بالاقالة بالفعل.

والهزيمة هي الرابعة لريال مدريد في آخر خمس مباريات خاضها الفريق. وقد تصبح الهزيمة أمام ليفانتي المسمار الاخير في نعش كابيلو.

وأشارت تقارير وسائل الاعلام الاسبانية إلى أن المدرب الاسباني الشهير فيسنتي دل بوسكي قد يصبح البديل الجاهز لتولي المسئولية خلفا لكابيلو في حالة رحيل الاخير عن الفريق.

كما سقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا لكنه حافظ على صدارته للمسابقة.

واستفاد ريال مدريد من تعادل برشلونة حيث أصبح الفارق الذي يفصل ريال مدريد عن برشلونة المتصدر خمس نقاط فقط.

كما استفاد برشلونة وريال مدريد من تعادل أشبيلية مع ضيفه ريال سوسييداد سلبيا حيث ظل أشبيلية في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف برشلونة.

وفي باقي المباريات التي جرت مساء أمس الاحد فاز ريسينج سانتاندر على خيتافي 1/صفر وريكرياتيفو هويلفا على فياريال 2/1 وتعادل سلتا فيجو مع خيمناستيكا تاراجونا 1/1 وسقط أتليتك بلباو أمام ضيفه ريال بيتيس 1/2 .

في مدريد، سقط فريق ريال مدريد بالهدف الذي سجله اللاعب المخضرم سالفا باليستا من ضربة جزاء في الدقيقة 12 بعد أن عرقل المالي مامادو ديارا اللاعب داميانو توماسي نجم خط وسط فريق ليفانتي.

ورفض الحكم مطالبة كل من راؤول جونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي مهاجمي ريال مدريد بضربتي جزاء كما تصدت العارضة لتسديدة اللاعب الشاب خوسيه نيتو لاعب ريال مدريد.

ومع إطلاق الحكم صفارة النهاية لوحت جماهير ريال مدريد في مدرجات استاد "سانتياجو برنابيو" بأوشحة بيضاء تعبيرا عن سخطها على الفريق وطالبت باستقالة كابيلو ورئيس النادي رامون كالديرون ولكن كابيلو سارع بالاعلان عن تمسكه بالبقاء وعدم اتجاهه لتقديم الاستقالة.

بينما لجأ كالديرون إلى استشارة مستشاريه دون التعليق بأي شيء إلى وسائل الاعلام.

وبذلك تجمد رصيد ريال مدريد عند 38 نقطة في المركز الرابع بينما رفع ليفانتي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي بامبلونا اكتفى برشلونة بنقطة واحدة من تعادله السلبي مع مضيفه أوساسونا ليرفع برشلونة رصيده على 43 نقطة في الصدارة مقابل 27 نقطة لاوساسونا في المركز الحادي عشر.

وشهدت المباراة عودة المهاجم الكاميروني الدولي صامويل إيتو إلى صفوف برشلونة بعد غياب دام أربعة شهور بسبب الاصابة حيث دفع به الهولندي فرانك ريكارد قبل ثماني دقائق فقط من نهاية المباراة.

وعلى نفس الشاكلة سقط أشبيلية في فخ التعادل السلبي مع ريال سوسييداد ليرفع أشبيلية رصيده إلى 42 نقطة في المركز الثاني مقابل 14 نقطة لريال سوسييداد في المركز قبل الاخير.
......................

User offline. Last seen 15 سنة 8 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 04/09/2006

barsa ......basa......barsa

User offline. Last seen 16 سنة 39 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 11/12/2006

شكرا شيندار
مازال البرشا متصدر رحووووووو

مشترك منذ تاريخ: 19/12/2006

برشاااااااااااا ..... بحبك برشا :oops:
------
بس ماشفتك بالملعب شيندار :?

User offline. Last seen 13 سنة 36 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

ههههههههههه
ليش كنتي اي مقعد ليلان
ياخي اكيد كنتي عند لابورتا
والله بيطلعلك خيتوو :P :P