فان بوميل ونستلروي رفضا دعوة فان باستن

2 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

ألقى انسحاب رود فان نيستلروي ومارك فان بوميل من تشكيلة منتخب هولندا لكرة القدم بظلاله على استعدادات الفريق لمواجهة بلغاريا السبت وألبانيا يوم الأربعاء القادم في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.

وأكد فان بوميل لاعب بايرن ميونيخ الألماني أنه لن يلعب لمنتخب هولندا ما دام ماركو فان باستن على رأس الجهاز الفني للفريق وذلك بعد استدعائه لصفوف المنتخب للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم الماضية في ألمانيا.

من جهته قال فان باستن للصحافيين: "لقد اتصل بي فان بوميل وأوضح أنه لن يلعب مجددا للمنتخب, كان متمسكا بقراره ولذلك لم تكن هناك جدوى من محاولة إقناعه".

وحاول فان باستن ضم فان نيستلروي مهاجم ريال مدريد الإسباني ليحل محل كلاس يان هنتلار المصاب.

وأشار إلى أنه تحدث مع فان نيستلروي, لكنه لم نجد أي أساس لمزيد من التعاون بينهما, ببد أنه لم يستبعد عودة فان نيستلروي للفريق في المستقبل.

واعترف فان باستن بأن كان بوسعه تجنب تدهور العلاقة مع اللاعبين لو اتصل بهما قبل استبعادهما عن التشكيلة في بداية الأمر.

وسيلعب ديرك كويت لاعب ليفربول الإنكليزي في مركز رأس الحربة في مباراة بلغاريان فيما سيلعب آرين روبن لاعب تشلسي وروبن فان بيرسي لاعب آرسنال في الجناحين ضمن التشكيلة الأساسية لمنتخب هولندا الذي يضم سبعة لاعبين يلعبون بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وتعد مباراة بلغاريا أول اختبار حقيقي لهولندا التي فازت على لوكسمبورغ وروسيا البيضاء في أول مباراتين لها بالمجموعة السابعة للتصفيات

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 12 سنة 2 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

أنا أرى بأن السبب وراء نفور اللاعبين من هذا المدرب هو فشله في البطولة الأخيرة والذي كان هو السبب الرئيسي فيها رغم كثرة النجوم تحت قيادته

User offline. Last seen 12 سنة 9 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/08/2006

كلامك صحيح شيركو بس لازم يمسو مشان البطولة الجاي