ريفا يطالب بحقوق الأزوري

3 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية الصادرة يوم الثلاثاء أن اللاعب الايطالي الدولي السابق جيجي ريفا الذي يشغل حاليا منصب نائب رئيس الاتحاد الايطالي لكرة القدم، كان عنصرا أساسيا في مساعدة لاعبي المنتخب الايطالي للحصول على مستحقاتهم المالية ومكافآتهم الخاصة بالفوز بلقب كأس العالم 2006 بألمانيا.

وساند ريفا الذي انتقل حديثا من العمل كمدير للمنتخب إلى منصب نائب رئيس الاتحاد الايطالي للعبة، اللاعبين في طلبهم للحصول على مكافأة الفوز بالبطولة والتي تبلغ 240 ألف يورو خالصة من الضرائب.

وأسفرت وساطة وتدخل ريفا في هذه القضية عن محو سوء الفهم الذي نشب بين اللاعبين ومسؤولي الاتحاد الذي كان سيسدد نحو نصف المبلغ الإجمالي للمكافآت إذا كانت هذه المكافآت تشتمل على ضريبة الدخل.

وأوضح لوكا بانكالي رئيس الاتحاد أن المبلغ الذي سيسدد حتى نهاية العام غير متناسب مع ما حصل عليه الاتحاد من الفوز بكأس العالم.

وقال ريفا: "ما يهم في كأس العالم هو الفوز بها، لأنه إذا احتل الفريق المركز الثاني كما حدث لي في عام 1970 عندما كنت لاعبا في صفوف المنتخب لن يتذكر أحد حصولك على المركز الثاني, ولذلك كان ضروريا أن نعترف لهذه المجموعة من اللاعبين بإنجازهم الرائع".

ولعب ريفا (62 عاما) معظم مسيرته مع اللعبة في الستينيات والسبعينيات ضمن صفوف فريق كالياري وهو أحد فرق جزيرة سردينيا التي يقطنها ريفا حتى الآن.

وما زال ريفا هو أفضل المهاجمين في تاريخ المنتخب الإيطالي حيث سجل 35 هدفا في 42 مباراة دولية خاضها مع الفريق.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 12 سنة 7 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 25/01/2006

:| :| :!:
ما الفائدة من هذه المواضيع يا روحي :x

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكرا هنري
والله مواضيع كلها بفائدة وعم نستفيد كتير الله يعطيك

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

شكراً الك أخ شيندار . . . أخي سوار الفائدة هي انو اللي يفوت على منتديات كوليلك يشوف كلشي جديد من خلال الرياضة يعني انا والاخ شيندار عم ننقل كل الأخبار الجديدة . . . . مشان يتوفر جميع النواحي في كوليلك كلشي حديث . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)