*** البرازيل تتصدر المنتخبات وبطل المونديال يتراجع ***

رد واحد [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

واصل منتخب البرازيل تربعه على صدارة الترتيب الشهري للمنتخبات العالمية الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) رغم تقلص نقاطه إلى 1574، فيما تراجع منتخب ايطاليا
المنتخب البرازيلي يتبرع على عرش الصدارة
بطل العالم من المركز الثاني على الخامس، تاركا المركز الثاني لوصيفه في المونديال المنتخب الفرنسي الذي تقدم إليه من المركز الخامس مستفيدا من فوزه عليه 3-1 في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا الأربعاء الماضي، وحافظ المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث رغم خسارته الكبيرة أمام المنتخب البرازيلي 0-3 الأحد الماضي في مباراة ودية، في حين صعد منتخب انكلترا من المركز الخامس إلى الرابع.
وواصل المنتخب الهولندي احتلال المركز السادس وجاءت بعده منتخبات تشيكيا وألمانيا والبرتغال وأسبانيا في بقية المراكز العشرة الأولى.

وعلى الصعيد العربي تراجع منتخب مصر الذي يتصدر المنتخبات العربية ثلاثة مراكز ليحتل المركز السابع والعشرين بدلا من المركز الرابع والعشرين الذي كان يحتله الشهر الماضي، لكنه حافظ على صدارة المنتخبات العربية متقدما على تونس والمغرب وقطر والسعودية التي تليه في الترتيب.

اما على الصعيد الآسيوي فقد احتل منتخب استراليا المركز الأول متقدما على منتخبات إيران واليابان وكوريا الجنوبية وقطر والسعودية التي احتلت المراكز التالية في التصنيف.

بينما حافظ منتخب نيجيريا على تصدره للمنتخبات الإفريقية بفارق ضئيل عن منتخب الكاميرون، وجاء منتخب ساحل العاج في المركز الثالث وتقدم منتخب غانا ليحتل المركز الرابع بدلا من المنتخب المصري الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وبحسب التصنيف الجديد كان منتخب جزر البهاما أكبر المتقدمين لهذا الشهر إذ تقدم 55 مركزا دفعة واحدة ليحتل المركز 138 بدلا من 193 الذي كان يحتله الشهر الماضي، في حين كان التراجع الأكبر من نصيب منتخب ليشتنشتاين الذي ترجع 31 مركزا ليحتل المركز 155 بدلا من المركز 124.

ترتيب المنتخبات العشرين الأولي علي مستوي العالم:
1- البرازيل
2- فرنسا
3- الأرجنتين
4- إنكلترا
5- إيطاليا
6- هولندا
7- التشيك
8- ألمانيا
9- البرتغال
10- أسبانيا
11- نيجيريا
12- الكاميرون
13- أوكرانيا
14- سويسرا
15- أوروجواي
16- الدنمرك
17- المكسيك
18- السويد
19- ساحل العاج
20- كولومبيا

ترتيب المنتخبات العربية الخمس الأولى:
27- مصر
31- تونس
41- المغرب
63- قطر
68- السعودية

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكرا هنري ........
يا اخي البرازيل غيررررررررررر
وخروجنا من المونديال كان صدفة او قضاء وقدر مابعرف
بس اكبر دليل انو البرازيل بتضل كبيرة مهما صار هوي هدا التصنيف ..