عودة قوية للريال وتعادل الميلان

5 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

ضرب ريال مدريد الاسباني بقوة عندما سحق ضيفه دينامو كييف 5-1 فيما تعادل ميلان الإيطالي وليل الفرنسي من دون أهداف.

وتابع كل من أرسنال الإنكليزي وصيف بطل الموسم الماضي ومواطنه مانشستر يونايتد وليون الفرنسي انطلاقتها القوية هذا الموسم بعدما حقق كل منهم فوزه الثاني على التوالي بتغلب الأول على ضيفه بورتو البرتغالي بطل الموسم قبل الماضي 2-صفر، والثاني على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر، والثالث على مضيفه ستيوا بوخارست الروماني 3-صفر في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول.

فوز ساحق للريال
على ملعب "سانتياغو برنابيو" في مدريد، استعاد ريال مدريد توازنه بعد الخسارة أمام مضيفه ليون صفر-2 في الجولة الأولى، واكتسح الفريق الأوكراني 5-1 ملحقا به الخسارة الثانية بعد الأولى على أرضه أمام ستيوا بوخارست 1-4.

وأشرك مدرب ريال مدريد الايطالي كابيللو المهاجم خوسيه انطونيو رييس على حساب الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي جلس على مقاعد الاحتياط للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم بعد مباراتين في الدوري المحلي، كما بقي البرازيلي رونالدو العائد من الإصابة، على مقاعد الاحتياط بعدما دخل الهولندي رود فان نيستلروي أساسيا.

وفرض ريال مدريد أفضليته منذ البداية وسدد المالي مامادو ديارا كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس الدولي الأوكراني أولكسندر شوفكوفسكيي في الدقيقة 4، ثم أطلق البرازيلي روبرتو كارلوس كرة قوية في الدقيقة 5 أبعدها شوفكوفسكيي بصعوبة إلى ركنية.

وكاد دينامو كييف يفاجئ أصحاب الأرض بهدف مبكر في الدقيقة 6 عندما تلقى فاليانتسين بلكيفيتش كرة عرضية زاحفة من أوليغ غوسيف تابعها بيمناه بين قدمي الحارس إيكر كاسياس بيد أن المدافع ألفارو ميخيا تدخل في توقيت مناسب وابعد الخطر.

ومرر ديارا كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها فان نيستلروي لنفسه على صدره وسددها بيمناه بين يدي الحارس شوفكوفسكيي، قبل أن ينجح نيستلروي في هز الشباك الأوكرانية عندما استغل كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة قوية لروبرتو كارلوس داخل المنطقة فتابعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 20.

وفي الدقيقة 27، أضاف راوول الهدف الثاني بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من رييس، قبل أن يعزز الفريق الملكي تقدمه في الدقيقة 45 بهدف ثالث عندما مرر ديارا كرة عرضية تابعها رييس بيسراه على الطائر من حافة المنطقة في الزاوية اليسرى للحارس.

وقلص دينامو كييف الفارق في مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 47 عندما سدد البرازيلي كارلوس كوريا كرة قوية ارتدت من كاسياس وتهيأت أمام أرتيم ميليفسكيي الذي تابعها داخل المرمى.

وأعاد راوول الفارق إلى سابق عهده عندما سجل الهدف الرابع في الدقيقة 61 عندما تلقى كرة من بيكهام فانفرد بالحارس الأوكراني وراوغه قبل أن يودعها بيمناه بسهولة داخل المرمى.

وفي الدقيقة 70، مرر غوتي كرة بينية رائعة لفان نيستلروي الذي كسر مصيدة التسلل وراوغ الحارس الذي أعاقه، ما دفع الحكم إلى طرد الحارس الأوكراني واحتساب ركلة جزاء سجّل منها فان نيستلروي هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه.

ورغم هذا الفوز الكبير، فإن ريال مدريد عانى كثيرا أمام دينامو كييف خصوصا خط دفاعه الذي ارتكب أخطاء عديدة لم يستغلها مهاجمو الضيوف.

وفي المجموعة ذاتها، وعلى ملعب "فارول"، حقق ليون الفرنسي فوزه الثاني على التوالي عندما تغلب على مضيفه ستيوا بوخارست بثلاثة أهداف للبرازيلي فريد الذي استغل خطأ فادحا من الحارس البرتغالي كارلوس ألبرتو فرنانديش اثر ركلة حرة انبرى لها الاختصاصي مواطنه جونينيو فتابعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 43، والبرتغالي تياغو في الدقيقة 55، وكريم بنزيمة في الدقيقة 89.

تعادل سلبي للميلان
و في المجموعة الثامنة، وعلى ملعب "نيكوس غوماس" في اثينا، سقط أيك أثينا في فخ التعادل أمام ضيفه أندرلخت البلجيكي 1-1، وبكر أندرلخت بالتسجيل في الدقيقة 25 عبر الأرجنتيني نيكولا فروتوس اثر تلقيه تمريرة عرضية من المغربي مبارك بوصوفة فتابعها على الطاير من داخل المنطقة داخل الشباك، بيد أن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل بواسطة البرازيلي خوليو سيزار في الدقيقة 28 اثر استغلاله خطأ فادحا للدفاع البلجيكي.

وفي نفس المجموعة أيضاً، لم يتمكن ميلان الايطالي من التفوق على ليل الفرنسي وتعادل الفريقان من دون أهداف.

مانشستر يثأر من بنفيكا
وفي المجموعة السادسة، وعلى ملعب "لا لوش" في لشبونة، ثأر مانشستر يونايتد من بنفيكا وتغلب عليه بهدف دون ردّ.

وكان بنفيكا تغلب على مانشستر يونايتد 2-1 على الملعب ذاته في الجولة الأخيرة من الدور الأول وأبعده عن المسابقة.

كان بنفيكا الأفضل في الشوط الأول فيما بدا مانشستر يونايتد بعيدا عن مستواه، وتصدى حارس مرمى مانشستر يونايتد الهولندي ادوين فان در سار لكرة قوية لليوناني كوستاس كاراغونيس في الدقيقة 11.

ومنح الفرنسي لويس ساها التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة 60عندما تلقى كرة بينية فتوغل داخل المنطقة وسدد كرة قوية بيسراه ارتطمت بقدم المدافع البرازيلي اندرسون وسكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس كيم .

وفي المجموعة ذاتها ، استعاد سلتيك توازنه بفوزه على كوبنهاغن بهدف دون رد على استاد "سلتيك بارك" في غلاسكو.

وسجل كيني ميلر هدف الفوز لسلتيك في الدقيقة 36 من ركلة جزاء اثر عرقلة الياباني شونسوكي ناكامورا، وفرض سلتيك افضليته منذ البداية وسجل هدفا عبر ناكامورا الغاه الحكم بداعي التسلل.

أرسنال يحقق فوزه الثاني
وفي المجموعة السابعة على ملعب "الامارات" في لندن، قاد الدولي الفرنسي تييري هنري فريقه أرسنال إلى فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب بورتو عندما سجل الهدف الأول وصنع الثاني.

ومنح هنري التقدم لأرسنال في الدقيقة 38 بضربة رأسية من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من المدافع الدولي العاجي ايمانويل ايبوي، ثم عزز الفريق اللندني تقدمه مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 47 عندما قام الفرنسي وليام غالاس بمجهود فردي رائع ومرر الكرة إلى مواطنه هنري الذي هيأها لهليب المندفع داخل المنطقة فسددها بيمناه زاحفة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس هيلتون.

فوز صعب لسسكا موسكو على هامبورغ
وفي المجموعة السابعة أيضاً، حقق سسكا موسكو الروسي فوزا صعبا على هامبورغ الألماني بهدف دون مقابل على ملعب "لوكوموتيف" في موسكو، وعانى الفريق الروسي الأمرين لتحقيق فوزه الأول في الدور الأول، وانتظر حتى الشوط الثاني ليسجل هدف الفوز عبر دودو سيلفا بضربة رأسية من داخل المنطقة في الدقيقة 59 إثر ركلة ركنية نفذها مواطنه كارفاليو.

وأجرى مدرب هامبورغ تبديلين هجوميين بإشراكه البيروفي باولو غيريرو وبيتر تروخوفسكي مكان المدافعين الأرجنتيني خوان بابلو سورين والهولندي نايجل دي يونغ في الدقيقة 70 دون جدوى قبل أن يدفع ببنجامين لوث مكان الصربي دانيال ليوبويا في الدقيقة 80 بيد أن لوث طرد بعد 4 دقائق اثر توجيهه لكمة غير متعمدة بكوعه إلى كارفاليو.

وأنقذ الحارس الروسي إيغور أكينفييف مرماه من هدف التعادل في الوقت بدل الضائع بتصديه لتسديدة قوية للبيروفي باولو غيريرو، ثم تدخل الدفاع في توقيت مناسب لتشتيت الكرة من أمام دافيد ياروليم إثر رأسية لغيريرو أمام المرمى.

وهذا الفوز هو الأول لسسكا موسكو في الدور الأول بعد تعادله مع بورتو من دون أهداف في الجولة الأولى

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 14 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/08/2006

لله يسلمك كتيررررررررررر خبر مفرح كتير
ولله تستاهل هدية على هاد الخبر
مشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان فوزززززززززززززززززززززززززززز
الريااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
ولله مواضيعك دايما فيون خبر مفرح

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

على راسي يا جودي بس شو هي الهدية . . . هههه عم امزح ها لا تصدق . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 14 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/08/2006

لو خيوووووووو قول شو ما بدك بهديك

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

عم امزح ياو على راسي يا ابو الجود قدا وقدود والله . . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 14 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/08/2006

تسلم خيوووووووووو هنري :wink: