شيفتشينكو لم يعد لديه أعذار . . .

2 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

أصر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم أن نجم هجوم الفريق الأوكراني أندري شيفتشينكو لا توجد لديه أعذار لتبرير بدايته البطيئة مع ناديه الإنكليزي الجديد.

وتوارى شيفتشينكو إلى الظل مع تألق مهاجم تشيلسي الآخر ونجم كوت ديفوار ديدييه دروغبا في أعقاب انتقال شيفتشينكو من آيه سي ميلان الإيطالي إلى تشلسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

وأوضح مورينيو أنه ينتظر أداء أفضل من نجمه الأوكراني الذي أصبح أغلى صفقات تشيلسي في أشهر الصيف الماضية.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية الثلاثاء عن مورينيو قوله: "أتوقع أن أرى شيفتشينكو أفضل مع دروغبا ذاته, فديدييه يتواجد حيث يجب أن يكون, إنه قوي بدنيا ويصارع في كل جوانب اللعبة, إنه يسجل الأهداف ويعمل في الدفاع والهجوم ويساعد في صنع الهجمات, كل شيء".

وأضاف مورينيو: "أما شيفا فيعرف أنني أريد منه المزيد, وهو أيضا يريد المزيد من نفسه, لا يمكن القول إنه يواجه مشاكل في التأقلم مع طريقة لعبنا لأننا حاليا نستخدم النظام الذي لعب به طوال حياته في آيه سي ميلان, ونظرا لغياب جناحين صريحين في الوقت الراهن فإننا نلعب بطريقة 4/4/2 التي ندفع فيها بلاعبين في خط الهجوم, وهذا بالضبط ما كان يفعله شيفا في ميلان".

إلا أن مورينيو أكد أن شيفتشينكو الذي يتقاضى 130 ألف إسترليني أسبوعيا لاعب مذهل تماما وأبدى ثقته في أنه سرعان ما سيظهر بمستواه الحقيقي وسيسجل الأهداف, وأنه في نهاية الموسم سيكون من بين أفضل هدافي الدوري الإنكليزي.

كان شيفتشينكو (30 عاما) قد أحرز هدفا في مرمى ليفربول في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنكليزي (كوميونيتي شيلد) التي كانت أولى مشاركات اللاعب مع تشلسي منذ انتقاله إليه, كما سجل شيفتشينكو هدفا آخرا للفريق في مباراة ميدلزبره التي خسرها تشلسي 1/2 في الدوري الإنكليزي.

إلا أنه لم يسجل في مباريات تشلسي الأربع الأخيرة في حين كان أداء دورغبا يتقدم بشكل مستمر, وهو كان صاحب التسديدة المدوية التي أهدت تشلسي فوزا مهما على منافسه ليفربول الأحد في الدوري المحلي.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 14 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/08/2006

لله يسلمك
ولله مواضيعك كتيرر حلوة و متميزة لله يسلمك مرة تانية

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

اهلا وسهلا ابو الجود على راسي والله شكرا كتير لالك على المرور الجميل . .. . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)