برشلونة وفالنسيا يواصلان الانطلاقة القوية وريال مدريد يستعيد

4 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

برشلونة حقق فوزه الثالث على التوالي

مدريد - ا ف ب

تابعت اندية اشبيلية وبرشلونة حامل اللقب وفالنسيا انطلاقتها القوية هذا الموسم وحقق كل منها فوزه الثالث على التوالي فتغلب الاول على ضيفه وجاره بيتيس 3-2، والثاني على مضيفه راسينغ سانتاندر 3-صفر، والثالث على ضيفه خيتافي 2-صفر في المرحلة الثالثة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ويتصدر اشبيلية برصيد 9 نقاط بفارق الاهداف امام برشلونة وفالنسيا.
في المباراة الاولى، عانى اشبيلية الامرين لتحقيق الفوز وانتظر حتى الدقيقة 85 لتحقيقه بواسطة البرازيلي ريناتو.
وكان اشبيلية البادىء بالتسجيل عبر الدولي المالي فريديريك كانوتي في الدقيقة 26، بيد ان بيتيس رد في مناسبتين عبر البرازيلي رفايل سوبيس في الدقيقتين 40 و54، بيد ان كانوتي اضاف هدفه الشخصي الثاني والتعادل لاشبيلية في الدقيقة 56 قبل ان يسجل ريناتو هدف الفوز في الدقيقة 85.
وفي الثانية، ضرب برشلونة بقوة خارج قواعده وسحق مضيفه راسينغ سانتاندر بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الكاميروني صامويل ايتو (18) والفرنسي لودوفيك جيولي (84) والبرازيلي رونالدينيو في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.
وشهدت المباراة هتافات عنصرية بحق ايتو من قبل جمهور راسينغ سانتاندر بعدما افتتح التسجيل لبرشلونة.
وكان ايتو واجه المصير ذاته الموسم الماضي على الملعب ذاته، وغرم الاتحاد الاسباني راسينغ سانتاندر بسبب هذه التصرفات العنصرية. كما واجه ايتو العداء ذاته في مباراة ضد سرقسطة وكاد يترك ارضية الملعب لولا تدخل حكم المباراة وبعض زملائه.
وفي المباراة الثانية، حقق فالنسيا الاهم وألحق الخسارة الاولى بخيتافي هذا الموسم بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما فرناندو موريانتيس (45) ورودريغيز فيسنتي (67 من ركلة جزاء).
واستعاد ريال مدريد توازنه بعد خسارته امام ليون صفر-2 الاربعاء الماضي في مسابقة دوري ابطال اوروبا، بفوزه الصعب على ضيفه ريال سوسييداد بهدفين نظيفين سجلهما خوسيه انطونيو رييس (69) والانكليزي ديفيد بيكهام في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.
وصعد ريال مدريد الى المركز الرابع برصيد 7 نقاط بفارق الاهداف امام ديبورتيفو كورونا الذي كان تغلب على فياريال 2-صفر امس السبت في افتتاح المرحلة.
وفاز سرقسطة على مايوركا بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي ايفرثون (57) وسيرجيو غارسيا (79)، واوساسونا على جيمناستيك تاراغونا بهدفين نظيفين سجلهما الكاميروني بيار ويبو (1) والصربي سافو ميلوسوفيتش (89)، واسبانيول على سلتا فيغو بهدفين لمويزيس هورتادو (49) والبرازيلي جوناثان دومينغوس (55) مقابل هدف للاوروغوياني فابيان كونوبيو (51).
ومني اتلتيك بلباو بخسارة مذلة امام ضيفه اتلتيكو مدريد بهدف لخافي مارتينيز (85) مقابل اربعة اهداف للارجنتيني ماكسيميليانو رودريغيز (18) والبلغاري مارتن بتروف (37) وسيرجيو اغيرو (65) والارجنتيني لوتشيانو غاليتي (90 من ركلة جزاء).
وخسر هويلفا امام ليفانتي بهدف وحيد سجله اليكسيس في الدقيقة 85.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- اشبيلية 9 نقاط
2- برشلونة 9
3- فالنسيا 9
4- ريال مدريد 7
5- ديبورتيفو 7

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكراُ هنرررررررررررررررررري
هنري متل ماقلتلك أطلع عالمواضيع قبل ما تنشرن أخي العزيز لانو شيركو ناشرها تحت أسم (الدوري الاسباني احداث ونتائج المرحلة الثالثة ) هاي تاني مرة بيصير هيك خربطة تحياااتي لك اخي العزيز هنري الصغيررررررررر..

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

والله صحيح يا أخي وانا اسف يا جماعة مشان هالشي . . . عن جد
يعني انا بعتذر بس والله حقكن
i'm sorry :(

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 14 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 06/08/2006

لك عاااااااااااااااادي
أذا في فووز لرياااااااااال أنشرو الموضوع ألف مرة :mrgreen: :mrgreen:

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

ههههههههه حلوة منك ابو الجود . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)