بالاك يعتذر لسيسوكو ؟؟؟؟

3 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006


[I][B]
اعتذر النجم الألماني مايكل بالاك لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنكليزي لكرة القدم للمالي مومو سيسوكو لاعب ليفربول عن الخطأ الذي ارتكبه بالاك معه عندما داس على ساقه خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنكليزي الممتاز الأحد مؤكدا أنه لم يقصد إيذاءه.

وكان بالاك قد داس بقدمه على ساق سيسوكو الممددة على الأرض في الدقيقة 50 من المباراة مما دفع حكم المباراة لطرد بالاك على الفور, إلا أن بالاك أكد أنه لم يتعمد إيذاء سيسوكو وأنه ذهب لرؤيته والاعتذار منه بعد المباراة.

ونقلت صحيفة "صن" البريطانية الاثنين عن بالاك تصريحاته عقب المباراة التي قال فيها: "شاهدت اللعبة على التليفزيون بعد المباراة, ووجدت أنها لا تبدو جيدة, كنت في موقف سيء, فقد وصلت للكرة متأخرا واضطررت للامساك باللاعب", وأضاف: "إنها أول بطاقة حمراء مباشرة أحصل عليها طوال مشواري بالملاعب, فقد طردت مرتين من قبل لحصولي على بطاقتين صفراويتين ولكنني لم أطرد ببطاقة حمراء مباشرة قبل ذلك أبدا".

ويأتي اعتذار بالاك لسيسوكو في أعقاب إنهاء البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لخصومته مع الإسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول بمصافحة كلا المدربين لبعضهما البعض قبل وبعد المباراة.

وقال رافاييل بنيتيز: "كنت أفضل لو التقينا في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس حتى نتجاذب أطراف الحديث, ولكننا لم نجد الفرصة لذلك فتصافحنا في الملعب, في الفترة السابقة لم يكن أي منا سعيدا, ولكن الأمر انتهى الآن, ليس بالضرورة أن نصبح أصدقاء مقربين, ولكن يمكننا أن نتبادل الاحترام, فأنا معجب بإمكانياته كمدرب".

أما مورينيو فقال: "لقد تصافحنا لنبعث برسالة إلى الناس جميعا", واتفق المدربان على أن بالاك استحق الطرد وإن كان مورينيو قد أكد أنه ليس غاضبا من بالاك لأن اللاعب التحم مع سيسوكو من أجل الحصول على الكرة وليس من أجل إيذاء خصمه.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 6 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 31/08/2006

بالفعل بالاك لاعب قمة في الاخلاق
وانا شفت المبارة عنجد ماكان قصدو اذية سيسوكو
مشكور حبيبي عالصورة والخبر التنين احلى من بعض :mrgreen: :mrgreen:

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكرا هنري وفعلا هدا لازم يكون تصرف كل لاعب عملاق متل بالاك ...

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

اي صحيح والله باالاك لاعب على مستوى يعني . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)