بيكهام غاضب لاستبعاده من المنتخب . .

2 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

أوضح ديفيد بيكهام كابتن المنتخب الانكليزي لكرة القدم الاثنين أنه يشعر بالغضب والاستياء بعد أن استبعده ستيف مكلارين المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم من الفريق.

واتصل مكلارين الذي حل محل سفين غوران إريكسون ببيكهام (31 عاما) لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني بعد نهائيات كأس العالم وقبل مباراة إنكلترا الودية مع اليونان في آب/أغسطس والتي كانت أول مباراة يقود فيها مكلارين الفريق.

وقال بيكهام لهيئة الإذاعة البريطانية: "اتصل بي ستيف مكلارين, كان قد اتصل بي من قبل ليسأل عن كاحلي واعتقدت أن كل شيء على ما يرام وقال لي أيضا, أريد أن أحرز تقدما ولكن سيكون هناك ضحايا على طول الطريق وأنت واحد منهم, شعرت بالغضب والاستياء عندما تلقيت المكالمة".

وأضاف بيكهام الذي لعب 94 مباراة مع المنتخب الإنكليزي: "فاجأني هذا وشعرت بالإحباط, اللعب لإنكلترا كان يعني كل شيء بالنسبة لي ولكني لم أجادل معه لأنه اتخذ قراره".

وبعد أن نزل بيكهام إلى أرض الملعب بعد أن كان بين البدلاء في مباراة فريقه ريال مدريد بالدوري الإسباني الأحد سجل هدفا ليقود ريال مدريد للفوز على ريال سوسيداد 2/صفر.

ورغم الانتكاسات أوضح بيكهام أنه لا يشعر بمرارة تجاه مكلارين وتمنى لجون تيري كابتن فريق تشيلسي الحظ الطيب في دوره الجديد كقائد للمنتخب الإنكليزي, واستطرد: "أحترم جون تيري كثيرا, إنه شخص رائع وأنا متأكد من أن ستيف سيكون مدربا جيدا لإنكلترا أعتقد أن المستقبل جيد بالنسبة لإنكلترا".

وصرح بيكهام لصحيفة ديلي ميرور في عدد الاثنين بأن قراره الذي أعلنه في مؤتمر صحفي بعد خروج إنكلترا من دور الثمانية بكأس العالم بالتنازل عن شارة الكابتن كان صعبا عليه للغاية.

وقال: "قررت قبل ستة شهور الاعتزال ولكن أثر ذلك علي بشكل كبير ومرضت, لم أرغب في التخلي عن بلادي ولكني شعرت أن هذا هو الوقت المناسب حتى يتولى شخص أخر المسؤولية".

وتعرض بيكام الذي يتبقى له ست مباريات فقط ليصبح خامس لاعب يخوض مئة مباراة مع إنكلترا لانتقادات خلال كأس العالم وبعدها رغم ركلاته الحرة التي قادت إنكلترا للفوز على باراغواي والإكوادور في البطولة.

وتابع للصحيفة: "لا أشعر بالذنب تجاه أدائي في ألمانيا رغم أن كثيرين قالوا وكتبوا ذلك, دائما ما يكون هناك كبش فداء عندما تخرج إنكلترا من بطولة كبرى ولسوء الحظ كنت أنا هذا الشخص مرتين".

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 38 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكراُ هنري
بس ياريت تطلع قبل ما تنشر شي لاني نشرت هالمقالة قبلك
وكتبت تحتها منقووووووووول
ياريت تتطلع عالمواضيع الموجودة قبل ما تنشر مشان مايصير هيك تشابه مرة أخرى
وشكرا ُ مرة تانية اخي العزيز هنري الصغير ...

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

اي والله انا اسف رحو عن جد
والله ماطلعت عن جد انا اسف . . .

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)