كابيللو مدرباً لريال مدريد

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 5 أيام ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء تعيين الإيطالي فابيو كابيللو مدربا له، وكان الأخير قد استقال من تدريب فريق اليوفنتوس بطل إيطاليا في الموسمين الماضيين، والذي يعاني أزمة كبيرة لضلوعه في عملية تلاعب بنتائج المباريات، جعلته مهدداً بالهبوط إلى الدرجة الثانية أو حتى الثالثة في حال ثبوت التهم عليه.
ويفترض أن يقدم الرئيس الجديد للنادي الملكي رامون كالديرون راموس، المدرب الجديد إلى الصحافيين يوم الخميس في العاصمة الإسبانية بعد توقيع الأخير على عقد لمدة ثلاث سنوات.
وأورد النادي الإسباني في بيان له على موقعه على شبكة الانترنت "سيكون فابيو كابيللو المدرب الجديد لريال مدريد، وينتظر وصوله إلى مقر النادي في الساعات القليلة المقبلة، كما يتوقع تقديمه إلى الصحافيين ظهر يوم الخميس".
وصرح كالديرون الذي يعول على حنكة كابيللو لإنهاء السنوات العجاف التي مر بها النادي في المواسم الأخيرة، إذ لم ينجح في إحراز أي لقب محلي أو خارجي، "سيكون معنا لمدة ثلاث سنوات، لديه روح الفوز وهذا مهم بالنسبة إلى النادي الذي لم يتذوق طعم الألقاب في الأعوام الثلاثة الماضية".
وذكرت صحيفة "ألـ بايس" المحلية أن المدير الرياضي الجديد واللاعب السابق للريال، الصربي بريدراغ مياتوفيتش هو أول من أعلن خبر التعاقد مع كابيللو.
كما ذكرت صحيفة "ماركا" أن الأولوية لدى كابيللو تكمن في تعزيز خط وسط الفريق عبر ضم المالي مامادو ديارا من ليون الفرنسي، والبرازيلي إيمرسون من اليوفنتوس، وإذا استطاع الشاب الاسباني فرانشيسك فابريغاس من الأرسنال الانكليزي.
في حين أوردت "آس" أن ريال مدريد سيبدأ الأسبوع المقبل المفاوضات بشأن ضم البرازيلي كاكا من ميلان الإيطالي، وهو احد الوعود الانتخابية لكالديرون إلى جانب الهولندي أريين روبن جناح تشيلسي الإنكليزي، علماً أن كاكا مدد عقده أواخر الشهر الماضي مع فريقه حتى عام 2011.
سبق لكابيللو الذي يعتبر من أشهر المدربين في العالم أنه اشرف على تدريب ريال مدريد لموسم واحد، وقاده إلى اللقب المحلي عام 1997، كما أحرز بطولة الدوري الايطالي 7 مرات (4 مرات مع ميلان ومرة واحدة مع روما ومرتين مع يوفنتوس)، وقاد ميلان إلى إحراز لقب دوري أبطال أوروبا عام 1994.
وكان كابيللو قد استلم تدريب يوفنتوس في 28 أيار/مايو عام 2004 خلفا لمارتشيلو ليبي مدرب المنتخب الإيطالي حاليا.
كالديرون يوفي بأول وعوده
كان رامون كالديرون الذي انتخب مؤخرا رئيسا لنادي ريال مدريد قد أعلن في وقت مبكر أنه توصل لاتفاق مع الإيطالي فابيو كابيلو لتولي مسؤولية تدريب النادي الإسباني.
وقال كالديرون لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية البريطانية الأربعاء: "وافق كابيلو على كل شيء وسينضم إلى النادي اليوم (الأربعاء)", وأضاف: "مدة التعاقد ستكون ثلاثة أعوام وكل شيء على ما يرام ونشعر بسعادة كبيرة لأن كابيلو سيعمل هنا".
وأوضح كالديرون أن كابيلو الذي استقال من تدريب يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء في طريقه من تورينو إلى مدريد لتوقيع العقد ومن المتوقع أن يبدأ عمله مع ريال مدريد الخميس.
وبهذا يكون كالديرون قد وفى بأول وعوده التي كان قد أطلقها في حال انتخابه رئيسا للنادي الملكي, وتبقى لائحة اللاعبين الذين وعد بضمهم وأبرزهم البرازيلي كاكا والأسباني فابريغاس والهولندي روبن الذين يلعبون لميلان الإيطالي وآرسنال وتشيلسي الإنكليزيين على التوالي.
بيكهام باق في الريال
كما أعلن كاليدرون أنه يرغب في بقاء لاعب الوسط الإنكليزي ديفيد بيكهام في صفوف الريال إلى الأبد, وقال كالديرون: "بيكهام لاعب مهم بالنسبة لنا.من كل النواحي."
وأضاف "إنه لاعب ممتاز ورائع. جميع المشجعين هنا يحبونه وهو لاعب مهم أيضا من الجانب التجاري."
وتابع "أريده أن يبقى معنا إلى الأبد. على الأقل خلال الأعوام الثلاثة المتبقية في عقده."
وكان بيكهام الذي تنازل عن شارة قائد منتخب إنكلترا بعد خروج الفريق من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم على يد البرتغال انضم إلى ريال من مانشستر يونايتد في تموز /يوليو 2003 مقابل 45.23 مليون دولار.

User offline. Last seen 17 سنة 40 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 26/05/2006

شكرا لك شيركو على ها المعلومات الجديدة بتمنى ان ريال تعمل شي ها السنة سمعت ان ريال اشترى لاعب ايطالي ولا ها الشي موصحيح انت ادرى
المهم تحرز اللقب ولا شو قلت

User offline. Last seen 12 سنة 5 أيام ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 28/04/2006

صحيح أخي روني فبعد استقدام زامبروتا الذي لم يعلن رسمياً هناك عدد كبير من الأسماء اللامعة التي تتم المفاوضات عليها أمثال كاكا و ايمرسون البرازيليين وروبن الهولندي وكريستيانو رونالدو البرتغالي وريكيلمي الأرجنتيني وابراهيموفيتش السويدي ولكن لم يتم الإعلان رسمياً حتى الآن
وفي حال انتقال أي لاعب بشكل رسمي إلى ريال مدريد سيكون الخبر الأول في كوليلك بإذن الله
وشكراً لمرورك أخي روني