كوليلك .........هل هي استراحة المحارب ؟؟!!

4 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 9 سنة 47 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/08/2006

كوليلك .........هل هي استراحة المحارب ؟؟!!

قد يكون تطور الأمم وتحضرها عائد إلى تطورها ثقافيا واجتماعيا بالدرجة الأولى ولإتمام تلك العملية لابد من تواجد مؤسسات ثقافية واجتماعية على ساحة الواقع وفي قلب معركة الحياة , لأنها تعتبر السلاح الأنجع والأقوى في وجه التخلف ذلك العدو الذي لا يفنأ من ملاحقتنا وحصارنا في كثير من المواقع والأحيان, وكانت كوليك هذا الموقع الكردي الطلابي على الدوام مشروعا ثقافيا أكثر مما هو ترفيهي , وذلك من خلال تحليل منطقي للأبعاد والأهداف الغير المباشرة لهذا الموقع حيث تضافرت جهود كثيرة وتلاءمت
ظروف عديدة لاكتساب هذا الموقع شعبية كبيرة من جانب الطلبة الكرد بفئاتهم وشرائحهم الفكرية والاجتماعية المختلفة , فلم يعد هناك طالب كردي ولم يسمع بهذا الموقع .
لقد انتسبت إلى هذا الموقع الصيف الماضي في نهاية شهر آب , ومن وجهة نظري كانت تلك الفترة أشبه بما تكون بالفترة الذهبية للموقع , والتي استمرت حتى شتاء هذا العام , وللأسف طبعا , فكانت كوليلك بحق كبيت ثقافي اجتماعي تتوافر فيه كل مسببات وأسس النجاح من أعضاء مثقفين وواعين إلى إدارة متفهمة إلى جو ثقافي مهيأ إلى محبة وألفة واحترام متبادل يندر وجوده الآن , لقد كانت بحق فترة ذهبية , لكن من الملاحظ , ولكم جميعا أيضا , أن الموقع قد تراجع كثيرا ومرد ذلك أسباب كثيرة ليست خافية على احد , وهذه دعوة إلى الإخوة القائمين على الموقع والمحبين له والراغبين في التنمية الثقافية والاجتماعية بين الشباب الكردي ,كي نتضافر جميعا لعودة هذا المنتدى إلى ما كان عليه وإتمام هذا المشروع الثقافي الطلابي الكردي , ولنعتبر جميعا بان تراجع المنتدى لم تكن سوى .............. استراحة المحارب !!
ودمتم ودامت كوليلك بخير

صورة  rojava's
User offline. Last seen 8 سنة 14 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 26/08/2006

شكراً لك عزيزي MIR DILO كلامك منطقي جداً وملم بالواقع إلى حدٍ كبير ... ولكن أقول لك صديقي (إيد وحدة ما بتصفّق)...فتطور الموقع مرهون بعدد كبير من الأعضاء ولكن للأسف لدينا الكم وليس لدينا النوع...و أرجو من الأعضاء و المشرفين والإداريين مراعاة كوردية الموقع وثقافيته وأهتماماته التربوية والتثقيفية... :idea:

رغم تعاستنا مازلنا نملك إبتسامة تخفي آلامنا..جراح قلوبنا..تشّرد أرواحنا..
 http://www.facebook.com/hesen.rojava

User offline. Last seen 10 سنة 10 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 27/03/2006

rojava wrote:
شكراً لك عزيزي MIR DILOو أرجو من الأعضاء و المشرفين والإداريين مراعاة كوردية الموقع وثقافيته وأهتماماته التربوية والتثقيفية... :idea:

شكرا على كلامك الجميل صديقي روجافا

تحياتي

آراس

User offline. Last seen 9 سنة 47 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 23/08/2006

كل الشكر أيها الغاليان روجافا واراس ............لكن ما أثار دهشتي هو عدم رد الادارة والاخوه الاخرون من مشرفين وأعضاء.................يبدو أن استراحة محاربنا طويله..........

User offline. Last seen 11 سنة 34 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 25/08/2006

شكرا لك اخي العزيز على الكلامات الذي طرحتها وكلامك جميل وواقعي وامنى ان نعطي كوليلك كما اعطتنى ولك الشكر مرة اخرى