الوحدة والألم....؟؟

2 ردود [اخر رد]
User offline. Last seen 4 سنة 8 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 13/03/2008

لا أدري من أين أبدأ ... ولكنني أترك العنان للقلم لعلّه يجد الكلمات المناسبة وعلّه يكون أفصح من لساني ... كنت أتمنى أن تكوني لي ... نسير على نفس الخطا نرسم الدروب بالأفراح ... تتشابك أيادينا ويسري في دنيانا همس الغرام ... كم صبرت نفسي على كتمان ما في قلبي من الاشواق ... وكم تجرعت كؤوس الآلام عندما أراك ولا أستطيع مصارحتك ... تختنق الكلمات في جوفي ويضيع إحساسي في بحر من الضياع ... وعندما حانت الفرصة وجمعت قواي ولملمت أوراقي قلت أصارحها وأنهي عيد العذاب في صدري.

لكن شاءت الاقدار ما لم يكن في الأفكار ... علمت أنك تعيشين في جنّة من الحب الخالد ... دارت من حولي الأزمان وتاهت في قلبي الأحزان ... جفت الأقلام وضاعت الكلمات ... الدموع أمواج تجري بلا شواطئ ... والقلب يحكي ولا أحد يسمع ... فضّلت حينها أن تفارقني الأنفاس ... وأحمل على أكتاف الناس ... ويضيع عمري بلا شعور منك ولا إحساس .

إستسلمت لحكم القدر ... وفضلت أن أعيش في دنياك أخٌ عذّبه هواك ... فتناسيت الماضي وبحت عن حب جديد أردت أن تكوني أنت سبب مولده ... ولكن خطواتك تاهت من قبل أن تخطو في هذا الدرب .

وتمضي الأيام ... وكل يوم في عمري كالأمس ... نفس الأحداث ونفس الناس ونفس الكلمات ... ولكن إختلفت الأزمان وتنوعت الأسباب ... وأتى اليوم الذي أشعل في قلبي النيران ... وفتح أبواب الاحلام ... عندما صارحتيني بحكايتك البائسة في دنيا الغرام ... علمت الآن إن الأمواج قد رمتك على شواطئ غريبة بعيدة عن دروب الأمل ... علمت الآن أنك عدت وحيدة بلا خل ولا أنيس ... حينها أنكر رباط الأخوة في قلبي ... وعادت الدماء تجري في جوفي من جديد ... وعادت الكلمات تتزاحم على أوراقي والأقلام تسجل الخواطر والأشعار .

لا أدري ما هو شعورك نحوي ... ولكن يهمني أن أعرف أن بقايا الانفاس من روحي تنتظر ردك ... صدقيني لن أبوح بزعلي للملأ ... سأحتفظ به في قلبي أهدأ به نيران العذاب ... وأمسح به دمع الإنتظار.

User offline. Last seen 13 سنة 45 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 15/05/2010

مسا الخير

قصة واقعية كتير  ووو  من واقع  شباب الجامعة

اكتر من واحد رح يحس انو هو بطل القصة

اخت روكن

اهنيك ع االتفهم الدقيق لمشاعر الشباب الدفينة............................... 

مشترك منذ تاريخ: 12/09/2006

باتت كلماتي وكنها خلقت كي تموت...

معي وتسافر مع الرياح...

كلمات جميلة واحساس رائع...

كل الشكر لكِ...

ذكريات الزمن القادم...