نوكيا تكشف عن مكبّر الصوت HF-300

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 12 سنة 41 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 09/06/2007

كشفت نوكيا عن مكبر الصوت يتيح التحدث خارج أو داخل السيارة.

المكبّر العصري الأنيق:HF-300 ويتضمن مكبّراً قوياً وميكروفوناً، كما يدعم تقنية بلوتوث اللاسلكية. وقد تم تعزيز جودة الصوت من خلال اعتماد تقنية معالجة الإشارات الرقميةDSP التي تقلص الضوضاء وتحد من تأثير صدى الصوت. وليست هناك حاجة أبداً للقلق بشأن زر الطاقة، فهذه الأداة الذكية تعرف متى تتوقف عن العمل (إيقاف تلقائي) بعد إنهاء المكالمة.

وقال وولفغانغ غارتنر، المدير الأول للمنتجات، نوكيا لملحقات السيارات: “نلتزم بتوفير وسائل اتصال مريحة داخل السيارة - وخارجها أيضاً. وتبرز جمالية مكبر الصوت Nokia Speakerphone HF-300 فيما يوفره من مزايا أثناء الحركة، إذ ترافقك هذه الأداة أينما ذهبت، ومتى رغبت في التحدث. ونحن متحمسون جداً لإضافة هذا المكبر الصوتي إلى حقيبتنا المتنوعة والكبيرة من ملحقات وأكسسوارات الاتصالات بغية تلبية متطلبات المستخدمين”.

ويعرض مكبّر الصوت HF-300 من نوكيا عدداً من العناصر التي تسهّل خيارات الاتصالات سواء داخل أو خارج السيارة. ويتم تشغيل الأداة بالبطارية، لذلك لست بحاجة إلى القلق بشأن توفير مصدر للطاقة. ويأتي مكبّر الصوت مع مشبك ملائم، ما يتيح تثبيته في السيارة بسهولة كبيرة. ويمكنك التحدث بحرية مطلقة إذ تتضمن الأداة أزراراً بمؤشرات ضوئية تتيح سهولة عالية في الاستخدام. وبالنسبة للمكالمات الطويلة، اعتمد على مكبّر الصوت الذي يزن 80 غراماً فقط، واصطحبه معك إلى المنزل أو المكتب، وثبّته على أي سطح بفضل قاعدته المطاطية. وتتيح الأداة لك الاستمتاع بالتحدث طوال 20 ساعة.

ويتمتع مكبّر الصوت بميزة التوقف التلقائي عن العمل بعد خمس دقائق فقط من الارتباط بالهاتف أو الجهاز المتحرّك. وعند قرب انتهاء البطارية، يومض المؤشر الضوئي الخاص بالبطارية لتنبيهك حول هذه المسألة.

وسيتوفر مكبر الصوت HF-300 من نوكيا في الأسواق العالمية، كما أنه متوافق مع مجموعة متنوعة وكبيرة من هواتف وأجهزة نوكيا المتحركة التي تدعم تقنية بلوتوث بالمعيار 1ر1 أو الأحدث منه.

كلنا تحت السماء

User offline. Last seen 12 سنة 14 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 15/08/2006

شكرا اخي العزيز معلومات رائعة ننتظر منك المزيد