إطلاق خدمة الهاتف الإسلامي في سوريا

2 ردود [اخر رد]
مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

إطلاق خدمة الهاتف الإسلامي في سوريا

دمشق: أطلقت في سوريا خدمة الهاتف الإسلامي بالتعاون مع الأزهر الشريف وذلك ضمن إطار خدمات الشبكة الذكية التي تقدمها المؤسسة العامة السورية للاتصالات إلى علماء الأزهر في مصر للإجابة عليها.

وتتيح هذه الخدمة الصوتية الاسلامية للمتصل عبر الهاتف الحصول على العديد من الخدمات الدينية المتنوعة ومنها خدمة السؤال والجواب والاستماع الى المحاضرات الصوتية المسجلة.

قال طارق أبو الشامات مدير المشروع في سوريا بان الهدف من تقديم هذه الخدمة في سوريا تقديم فكر اسلامي وسطي ومنفتح معتمدة على توظيف آخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في عالم الاتصالات وتبادل المعلومات لوضع خلاصة فكر وفتاوى علماء الأزهر الشريف بين يدي المواطن السوري بطريقة سهلة وسريعة وموثوقة.

وأشارالى أن جمع المعلومات والاسئلة تتم بسرية تامة ودون معرفة شخص السائل منعاً لأي احراج من قبل السائل ..مؤكدا على أهمية دورهذه الخدمة في توعية المواطنين دينياً من خلال الاجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم.

وتم اطلاق هذه الخدمة بحضورعدد من ممثلي الهيئات الاسلامية في سوريا والفعاليات الاقتصادية والخدمية والثقافية وسفير مصر بدمشق حازم خيرت وشريف عصمت عبد المجيد رئيس مجلس ادارة شركة الهاتف الاسلامي في مصر والدكتور خالد الجندي من علماء الأزهر الشريف.

جدير بالذكر ان هذه الخدمة موجودة في اكثر من 15 دولة في أمريكا واوروبا والعالم الاسلامي ومن الخدمات الجديدة خدمة تفسير القرآن الكريم وهي متاحة الآن في مصر وسوريا فقط وخدمة ارسال الأدعية والتهاني وكتاب فاسألوا أهل الذكر.

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)

User offline. Last seen 13 سنة 35 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 12/08/2006

شكرا هنري والله هنري رائع بيدع بكل شي حتى المبايلات.

مشترك منذ تاريخ: 17/08/2006

ههههههههههههههه

على راسي ابو الشين

الأمل ينام كالدب بين ضلوعنا منتظراً الربيع لينهض.. (إنديرا غاندي)