شكر على التعازي و المواساة برحيل المنسق العام لحركتنا

2014-10-14

بسم الله الرحمن الرحيم
 
(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ)
 
باسمنا و باسم جميع رفاقنا في الحركة نتقدم بجزيل الشكر و التحية لكل وقف إلى جانبنا و جانب عائلة فقيدنا الراحل فارس رشيد محمد المنسق العام للحركة ، في مصابنا الكبير بفقد الشاب المناضل و الثائر ، و نثني على الأخوة و الرفاق الذين قاموا بواجبهم الإنساني و النضالي و أشرفوا على نقل جثمان الراحل من العاصمة التركية أنقرة جتى معبر الدرباسية الحدودي ، و الذين قاموا بمرافقة الجنازة من المعبر حتى مسقط رأسه في قرية آله قوس في منطقة آليان.
 
كما نتقدم بالشكر الجزيل لكل من واسانا في فقيدنا وتجشم  عناء حضور مجالس العزاء في آلقوس و هولير و استنبول و ألمانيا ، و كل من عزاناعبر الإتصال و البرقيات ونسأل الله العلي القدير أن لايريهم مكروهاً و لا يفجعهم بعزيز ،  وأن يثبتهم على ما قدموه لنا من خالص العزاء والمواساة .
 
أعاننا الله وإياهم على الصبر عند المصائب وجنبنا شرور الفتن وجميع النوائب.
 
ونعلن لأخوتنا و رفاقنا إننا سائرون على درب النضال الذي رسمناه معاً و عهدنا بعضنا و شعبنا عليه ، و سيبقى  فارس خالداً في ذاكرتنا و ضمائرنا كرمز للنزاهة و الإخلاص و التفاني في سبيل قضية شعبه و وطنه .
 
و كنا و لا نزال مستعدين للتضحية و الفداء في سبيل قضية آمنا به ، و مايجري في بلدنا من سفك للدماء و سقوط شهداء أبرار يومياً و مدافعين أحرار من كافة الأعمار يهون من مصابنا و يزيدنا عزيمة على النضال و استعداداً للشهادة و التضحية .
 
الرحمة و الخلود للأخ فارس محمد
 
الخلود لشهداء الكورد و كوردستان و شهداء الثورة السورية
 
المجلس العام لحركة الشباب الكورد T.C.K
 
كوردستان سوريا-14\10\2014
 
Tck.kurd@gmail.com--www.ciwanekurd.net