عبد القهار رمكو : الاكراد باقون وسينتصرون وكردستان مقبرة للغزاة الجدد

2014-08-11

بدون شك إرادة شعبنا وبيشمركتها الاشاوس وعلى راسهم كاك مسعود البارزاني سوف يفشلون امال جميع الحاقدين والمؤامرات الدنيئة والنصر حليفهم وكردستان عصية على اعدائها مهما ابوا .
 نعم المؤامرة على كردستان الفدرالية متورطا فيها اغلبية انظمة المنطقة وتنفذها ادوات عدوانية شرسة مزودة باحدث التجهيزات العسكرية العصرية الروسية للقادمين من سورية ومدربة عليها بشكل جيد مما يؤكد على وجود ضباط من ذوي المؤهلات  بينهم ومع ذلك سيهزمون  على يد قيادة اقليم كردستان وعلى راسهم السيد كاك مسعود البارزاني مع جحافل بيشمركته البواسل ومن خلفهم شعبنا وجميع الاكراد الشرفاء والمخلصين للكورد وكردستان سوف يحققون الانتصار على تلك القوى الظلامية الضالة مهما ابت تلك الانظمة التي توجهها وسيحقق الحلم الكردي في انشاء دولته المستقلة على تراب وطنه وهو قريب إسوة بالدول الاخرى  .
ولمعرفة المزيد من حجم المؤامرات والتخطيط المسبق تفضلوا معي بالاطلاع
1 ـ  لقد سبق وان اعلنت قيادة اقليم كردستان بانها ابلغت بغداد على وجود خطط عدوانية ل داعش
فبدلا من التحضير لمواجهة داعش او سحب الاسلحة الثقيلة من الموصل وضواحيها تحسبا لاي طارئ
ولكنها لم تفعل .  لذلك فر الضباط ومختلف الرتب ما ان سمعوا بقدوم عناصر داعش  لقد اخلوا مواقعهم   وتركوا جميع الاسلحة المختلفة في اماكن تواجدها دون تعطيلها .
هل كان ذلك بناءا على طلب من بغداد مع بعض الضباط ؟.   نعم   
وكان للمالكي اليد الطويلة فيها  نتيجة لعلاقاته الطائفية الوثيقة  مع دمشق الطائفية  وهذا يؤكد على حجم تورط المالكي شخصيا بدعم داعش  لتنفيذ مشروعه المعادي لكردستان الفدرالية للعودة الى نهب خيراتها  واعادتهم الى حظيرته الطائفية المقيتة المرفوضة كرديا.
والسئوال : كيف فر الف داعشي من سجون بغداد الطائفية ؟.
 اليست من الامور الغريبة ان تتجه عناصر داعش باتجاه الاكراد المسلمين ذو الاغلبية السنية مثلهم .
بدلا من ان يتجهوا نحو المناطق الشيعية المعادية لهم طائفيا وبغداد مركز خلافتهم  اليس في هذا التاكيد ايضا بان اغلب قيادات  داعش من الشوفينيين وبقايا ايتام البعث الفاشي والخوارج  والغرباء الجهلاء وجنرالات المنطقة ومخابراتها والحاقدين على تحرر الكردي من رتق العبودية 
لذلك الدين الاسلامي الحنيف بريئا منهم برائة الذئب من دم موسى  ومن واجب كل مسلم تقي فضحهم ومحاربتهم علنا .
2 ـ محاولة النظام السوري الادعاء بان داعش احتل مواقع لجنوده في الرقة والحسكة  والدليل لقد سلم المنطقة للعناصر التابعة له من ي ب ك , لياخذ مكانها.
 لكي يحصل داعش على الاسلحة لان اللعبة بالاساس مجرد مناورة عسكرية مخابراتية لا اساس من وجود المعارك فيما بينها وبين داعش بل مجرد تمثيلية للتغطية على التحضيرات لها  لكي لا يتهم النظام بانه سلمهم الاسلحة لانها روسية الصنع وحديثة وتعود للنظام وسيفضح امرها من خلال ارقامها .
3 ـ تم نشر هذه المقولة وتكررت  صالح مسلم ادعى بانه اشترى اسلحة من داعش
في حال نتفق معه 
من كان يعطيه العتاد والاسلحة والذخيرة في معاركه الدونكيشوتية خلال ثلاثة اعوام   ؟.
من كان يقاتل ضده في كوباني ؟.
هل يعقل ان يبيعه عدوه المباشر اسلحته ويسهل له امر قتله  وهم لا يزالون في مواجهة البعض في كوباني ؟.
هل كانت كوباني لعبة ليسهل الضغط على القوى الكردية الحرة والديمقراطيين ولجر الاكراد الى حظيرتهم المشبوهة التابعة للنظام الدكتاتوري القمعي في دمشق ؟.
 
4 ـ الجنرالات التركية متورطة مع الانظمة في ضرب اقليم كردستان وللتاكيد عليها كان ولا يزال سكوتها
على تلك الجرائم بحق الكردي لو لم يكن متاكدا بانه لن يصلها  عناصر داعش وهنالك اتفاقا سريا بينهم
لحصر دور المعارضة العربية السورية وجميع المناهضين للنظام من قبل انقرة  مقابل حماية الشريط الحدودي وتقليم اظافر الاكراد في الاقليم للحد من طلبهم ولقد تم كان الاجتماع مع قيادة اقليم كردستان في انقرة غير ايجابية واسرعت في الهجوم الداعشي   والا لتحركت انقرة لمواجهة خطر داعش بسرعة غريبة .
الى جانب التصريح الصادر عن امرالي : " اوجلان  يتوجب على كافة القوى الكوردية من السليمانية إلى تل كوجر ان تتوحد لمواجهة داعش  2014-08-08   شبكة ولاتي "  .
لو لم يكن ذلك التصريح في مصلحة الاتراك لما تم نشرها  وهو التاكيد على تورطهم في العلمية العدوانية
والتي يعني بها السيد اوجلان ان تتحرك جماعته ب ي د ـ ب ك ك  باتجاه السليمانية وبالتعاون معها وهذا ايضا يؤكد على تورطهم لصالح داعش بشكل وباخر   والمحاولة على خلق  الرأب والتصدع وتوسيع الشرخ بين السليمانية واربيل العاصمة  وعودة الكردي الى المربع الاول .
5 ـ كان هنالك عددا من امراء داعش ـ عند ي ب ك ـ ب ي د , في كوباني  للتغطية عليها قالوا لعناصرهم هؤلاء معتقلين  وبعدها اعلن ي ب ك , بانهم فروا  ولكن كل الدلائل تشير الى انهم كانوا يخططون معا من اجل الدخول الى كردستان الفدرالية وهم من قاموا بدور الادلاء  بالاضافة الى التصريحات الخيانية العدوانية ضد اشقائهم في كردستان واعلاميا بتشويه الحقائق والذي كان يعني المساندة ل داعش
فكروا معي في حال يكون قصد داعش الارهابي لضرب الاكراد لماذا تخلى عن كوباني  وذهب الى اقليم كردستان  وكوباني اقرب له ؟.
كيف استعصى كوباني على داعش وسهل عليهم اخذ موصل و اجتياز حدود اقليم كردستان وحتى الدخول الى شنكال المقاومة  وسد الموصل بتلك السرعة الا يؤكد كل ذلك على وجود المخطط والتعاون لاكثر من نظام معا  وكان يتم التحضير له لحين  الوقت المناسب
الا يعني التدخل الامريكي جوا على معرفته بحجم المؤامرة الاقليمية وهي رسالة لهم بالتوقف
ومع كل ذلك سو تنتصر ارادة شعبنا الكردي الحر الابي بقيادة البيشمركه البواسل وعلى راسهم كاك مسعود البارزاني وسيخرج شعبنا الكردي من هذه المحنة منتصر واكثر قوة من السابق
ملاحظة : هنالك ادعاءات على مشاركة ب ي د ـ ب ك ك , في المعارك الى جانب البيش مركة  وهذا النبا لم يت تاكيده من قبل قيادة اقليم كردستان . 
انا شخصيا اتمنى ولكنني لا اشك فيها فحسب بل اجزم  بانهم لن يتغيروا بين ليلة وضحاها ويتخلوا عن النظام ويساندو البيش مركة ويرفعوا العلم الكردي دون تمزيقها من قبلهم .
10 آب 2014
 عبد الفهار رمكو