عبد القهار رمكو : قيادة ب ك ك تعرض نفسها على اعداء الكورد وكردستان

2014-08-06

الحرب دمار ويحصد الاخضر قبل اليابس وما يجري ويرتكب من مجازر ضد الانسانية  بحق انساننا المسالم الاعزل جريمة لا تغتفر .
 
والداعون اليها الجنرالات الفاشلين والمخابرات القتلة وتجار الحروب والمرتزقة سوف يدفعون ثمنها .
 
والغريب تجاهل قيادة ب ك ك لهذه الحقيقة ولفشلها المستمر خلال 30 عاما من دعواتها القتالية وما خلفوه من الموت والدمار بحق الكردي .
 
لذلك كل من يراجع الامور سوف يجد بان قيادة ب ك ك , وفروعها لم يستطيعوا خلال 30 عاما من تحقيق انجازا واحدا لا في ساحات توجدها ولا في جبال قنديل ولا حتى الاعتراف بها كحزب من قبل اي نظام في اية ساحة وحيثما يتواجد  ومع ذلك يعرقل نشاط الاحزاب الكردية والاحرار والشباب ليفشلوا مثله  .
 
والاغرب لا يزال مستمرا في افتعال معاركه الوهمية والدونكيشوتية ليغتال المزيد من الاحرار والكردستانيين .
 
لذلك هزم من ساحته الاساسية  الى تلك الساحة وهكذا وكرر فيها جرائمه ودخل من فشل الى فشل
 
والدليل لم يحرروا شبرا  بل زهقوا الارواح وحرقوا دور العلم وهدموا البنية التحتية حيثما تواجد في عموم كردستان .
 
ونتيجة لطبيعتها المافياوية فهي ملاحقة من قبل الانتربول لضلوعها مع حزب الله  في الاتجار بالمخدرات ومسائل ارهابية  وبيع اعضاء البشر .
 
واليوم  يدعي المهزوم مراد قره يلان بان عناصره سيدخل جبال شنكال  حيث يقاوم فيها البيش مركة البواسل قطعان الارهابيين وهو يستغلها لياخذ فيها مخبئا له
 
هل حقق في قنديل اي انجاز حتى يدخل شنكال ؟.
 
علما  لكي يصل عناصره الى جبال شنكال يحتاجون الى اكثر من شهرين للوصول اليها في حال يكونوا مع اسلحتهم الخفيفة والمرور من بين شعابها و وديانها ياكل الكثير من الوقت  وينهك قواهم وسلاحهم الفردي التقليدي غير مجديا نهائيا في المعارك ولقد ثبت فشلها .
 
طالما سيحارب لماذا لا يحرر سلوبيا وهكاري ؟.
 
لماذا يستمرون في نفس اللعبة الفاشلة المزهقة والمضرة والمضيعة للوقت ؟.
 
حسب قناعتي ان قرار مراد قره يلان  يريد بها افشال مشروع السلام لقائده السيد اوجلان او انه ينفذ اجندة جنرالات انقرة .
 
الى جانب انه يلعب بعوطف الجماهير ليفرغ جيوبها ويحتال على اكبادهم باسم التحرير.
 
 
 
اما فيما يتعلق بفرعهم ب ي د ـ ي ب ك التابع للنظام الطائفي في دمشق كان يستنجد بالاكراد لمساعدته ضد داعش في كوباني .
 
ولكن ثبت بان داعش افتعل المعارك معها ليكسب ب ي د الجماهير وللمزيد من المراهقين ـ الجنود الاطفال تحت اسم  محاربة ارهاب داعش .
 
 وللتاكيد عليها لقد اعتقلوا عددا من جماعة داعش ولكنهم ادعوا بان خمسة  من امراء داعش قد فروا من معتقلاتهم  .
 
لماذا يحكمون الطوق على الاحرار الاكراد والقوى الشبابية واصحاب الراي  وقيادات واعضاء وكوادر حزب الديمقراطي الكردستاني ـ سورية  ويتساهلون مع الارهابيين ان لم يكونوا معهم  .
 
لذلك حسب قناعتي فرار امراء داعش الخمسة  لم يكن له اي اساس بل كانوا موجودين لديهم  للتخطيط معا حول كيفية توجيههم للقتال في اقليم  كردستان ولكنهم ادعوا بانهم معتقلين وثم فروا .
 
والان ي ب ك ـ ب ي د , يكبرون في داعش بشكل غير مباشر لانهم تابعين لنفس المصدر العدواني الذي يغذيهم .
 
وما الهجوم الحدودي من قبل داعش على اقليم كردستان بذلك الحجم الكبير الا التاكيد على المخطط المدروس  مسبقا من قبل النظام  ل داعش ـ ي ب ك ! .
 
وللتاكيد عليها محاولة قيادتي ي ب ك ـ  ب ي د , الاستخفاف بالبيش مركة المقاتلين الاكراد الاشاوس الا للتغطية على مشاركتهم في تسهيل امور داعش الارهابي ومساعدته العملية لهم وبالاخص في مجالات التوجيه والارشاد والتحذيروالاعلام حيث الابواق الكاذبة والحقد الاسود على اخوة لهم من غير مبرر
 
وهو التاكيد على ان داعش ينفذ مشروع مخابرات الاسد الطائفي  تحت اسم الله   البريئ منهم
 
حيث القصد من خلفها توجيه رسالة دموية الى سيادة رئيس اقليم كردستان كاك مسعو البارزاني للتخلي
 
عن مشروعه لاعلان دولة كردستان الحرة المستقلة مثلها مثل الدول المجاروة  وهذا يرضي جنرالات انقرة  وطهران  ولفتح المنفذ لهم من اجل التهريب وخلق المشاكل .
 
 
 
والاغرب لا يزال قيادة ب ك ك يعرض نفسه على اعداء الكورد وكردستان ويقول بانني الاقوى مجددا وكانه قطيع من المرتزقة داعش الكردي .
 
لذلك حسب قناعتي ان كانوا يعتبرون انفسهم مقاتلين اكراد رغم فشلهم كان عليهم ان لا ينسوا بان البيش مركة اكراد مقاتلين اشاوس واثبتوا وجودهم وحققوا الفدرالية .
 
لذلك لا اعتقد بانهم ينتمون فكريا للاكراد والا كانوا سيحترمون تضحيات البيش مركة البواسل   
 
الى جانب انهم تناسوا باننا في زمن العولمة والمعلوماتية والانترنت والفيس بوك ـ تويتر  حيث كانوا وراء توسيع دائرة التحرك البشري وتحرير الفكر وتغيير الاحداث بسرعة تتجاوزهم وتتجاوز اسيادهم ايضا.
 
ولقد كشفوا عن قناعهم الطائفي حين انشطروا بين العلويين والشيعة وقسم الباقي مع السيد اوجلان مع انقرة   وهم المهزومين عسكريا وايديولوجيا وحقوقيا وكرديا وانسانيا .
 
والحذر كل الحذر منهم
 
05 آب 2014
 
 عبد القهار رمكو