عبد القهار رمكو : دعاء وتمنيات رمكو للعام الجديد 2014

2013-12-25

قل اعوذوا بالله من بشار الرجيم

قبل كل شيء احي نضالات شعبنا السوري العظيم في مواجهة اعتى طاغية عرفتها دمشق الحزينة

الذي تجاوز في وحشيته ـ زحاك العصور الغابرة .

كما احي دفاع ثوار الكرامة المشروع ليس عن الشعب السوري فحسب بل عن شعوب المنطقة كلها وما المؤامرات التي تدار من قبل الاخوة والجيران والخارج لتظل الاوضاع كما هو عليه عليه الا تاكيدا عليها .

لذلك انه سيسجل بذلك اعظم ملحمة عرفته تاريخ المنطقة كلها وستسجلها باحرف ذهبية كبيرة .

لذلك انا شخصيا سابقى مع الاحرار والشرفاء المدافعين عن الشعب وقضاياه العادلة وان اواجه معهم الدكتاتور والاشرار ولن اجعلهم يخجلوا بل ساجعلهم ومن خلفهم شعبنا ان يرفعوا رؤوسهم عالية ليفتخر بنا ابنائنا والاجيال القادمة .

في الوقت الذي تدفعني نفسي وباصرار لدعم الاحرار الشرفاء العرب والاكراد ومساندتهم والوقوف الى جانبهم وادعوا الله من كل قلبي وبخالص ايماني واقول :

يا رب يهمني معرفة جميع الاحرار والمخلصين ولكن الاهم اتمنى لهم جميعا العمر الطويل وان تغمرهم السعادة والافتخار بما هم مقدمون عليه والنجاح حليفهم .

كما اهنئ السيدات والفتايات الشجاعات المضحين باغلى ما يملكون وعلى مواقفهم المشرفة بالوقوف الى جانب الرجال الشجعان في مواجهة النظام الكيمياوي, دون تردد وانشد لهم كل الخير والنجاح في مهامهم .

يا رب اتنمى ان لا يحكم على الانسان لامن لونه ولا من دينه ولا من قوميته ولا من لغته بل يحكم عليه من خلال افعاله .

يا رب ابعدنا عن الطائفية المقيتة والخطيرة علينا جميعا ولا تجعل الكردي طرفا فيها بل محايدا .

يا رب اجعل مكانة شهدائنا الابرار جنات الخلد من مقريبين اليك .

يا رب اشفي جرحانا ببلسمك العليل ليعودوا بيننا اشداء احرار.

يا رب كن المعين لشعبنا في محنته ودربه العسير للخلاص من الظالم المستبد .

يا رب اهدي بشار الكيمياوي ليشد الى الرحيل لحقن الدماء البريئة الطاهرة .

يا رب وحد المعارضة لرص صفوفها واهديهم الى طريق الصواب لخلاص شعبنا من العبودية .

يا رب اجعل المعارضة موحدة ومعهم الطرف الكردي في جنيف2 ليخرجوا منتصرين ليرحل الاسد ومن معه على اساس جنيف1 .

يا رب امنحني قوة العفوا عند المقدرة لمن اساؤا الي لكي استمر بالدافع عنهم لانهم فقراء وبسيطين مثلي ويحتاجون امثالي .

يا رب اجعل اهلنا المشردين يعودوا الى ديارهم واعادة الاعتبار والتعويض لهم .

يا رب استر امهاتنا ونسائنا وبناتنا المغتصبات ليعودوا بيننا معززين وتتم رعايتهم واعادة الاعتبار لهم .

يا رب افرج عن ابنائنا واكبادنا وبناتنا واهلنا من المعتقلات النازية الاسدية قريبا .

يا رب زيد وبارك المواقف المشرفة لقيادة اقليم كردستان وعلى راسهم الرئيس كاك مسعود البازاني واحميه ومن معه من المطالبين بالاخوة وبالتعاون المشترك والسلام والامن الاهلي كما هو حال الاخوة والسادة : الدكتور عبد الحكيم بشار ـ سعود الملا ـ مصطفى جمعة ـ محمد سعيد الوجي ـ مصطفى اوسو ـ عبد العزيز تمو ـ صلاح بدر الدين ـ وغيرهم واتمنى ان يهديهم الله على دربهم الاخوة السادة : صالح مسلم ـ الدار خليل ـ واسيا عبد الله وغيرهم بالاتجاه للتوج نحو الاتجاه الاخوي ليتعاونوا معهم للنتهي المعضلة الكردية .

يا رب اتمنى كل التوفيق للسادة مديري المواقع الكردية والعربية وغرف المناقشة واشكرهم على جهودهم القيمة واتمنى لهم السلامة وسعة الصدر والمزيد من الصبر والانفتاح على الكتاب والمتحدثين باعتبار لكل كلمة حرة دورها واهميتها ومكانتها في القلوب مهما كانت بسيطة او قليلة

يا رب اتمنى كل الخير والعزة لجميع الكتاب والمستقلين والاحرار والمخلصين واصحاب الراي والضمير والى المزيد من العطاء لكشف عن المزيد من الحقائق بالدلائل المادية والاثباتات وبالصور والصوت الحقيقي .

يا رب اتمنى ان تحقق امنيتي في تخليص الشعب السوري الكردي قبل العربي من الثاأر والحيف والانتقام ليسهل احقاق الحقوق المدنية لشعبنا السوري والحقوق القومية المشروعة لشعبنا الكردي ذوا الاضطهاد المزدوج لأعود الى بلادي مثل جميع الاحرار واساهم في البناء والكلمة الحرة بشكل طوعي دون مقابل .

يا رب اتمنى تحقيق امنيتي في زيارة ضريح القائد الكردي الخالد ملا مصطفى البارزاني ومن ثم اضرحة شهدائنا الابرارالعظام في ثورة الكرامة ـ حمزة الخطيب نصرالدين برهك ـ مشعل التمو ـ معشوق الخزنوي ـ زينب الحصني ـ دكتور شيرزاد حاج محمد ـ ابراهيم قاشوش ـ وجميع الشهداء .

يا رب اتمنى ان اقوم بزيارة ضريح سيد الاحرار مارتن لوثر كينك الذي حقق حلم الاسود الامركي .

يا رب اتمنى ان اقوم بزيارة ضريح رائد الحرية المقاومة السلمية ثورة اللا عنف الزعيم الهندي مهاتما غاندي واتطهر في نهر الغانج .

بارب العباد ارحم عبادك واهديهم الى جادة الصواب واشفق على المحتاجين وخلص شعبنا بشكل عام والكردي في كل من كردستان تركيا ـ سوريا ـ ايران بشكل خاص من البندقية ومن المعارك المزهقة للارواح والمدمرة للحياة لانني وجدت في البندقية العدو الكبير حاليا .

يا رب نور العقول نحن اخوة الدين والوطن ليست هنالك دولة من لون واحد ولا من دين واحد ولا من قومية واحدة ومن مصلحة الجميع ان يكون الوطن بخير وسلام ومن مصلحتنا العيش المشترك بنفس المستوى والقدر .

كل عام وانتم جميعا حيثما تكونوا بالف خير واتمنى لكم جميعا اسعد الاوقات وانتم تستقبلون عام 2014 وقد حل السلام في ربوع الديار

مع كل التقدير والتحيات الحارة

24 كانون الاول 2013

عبد القهار رمكو



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.