جوان سوز : أمسية موسيقية تحت عنوان " نحنُ هُنا "

2013-12-19

أقيم اليوم 18 . 12 . 2013 في مدينة أنطاكية , و ضمن فعاليات المجتمع المدني في بيت قامشلو, أمسية موسيقية تحت عنوان " نحنُ هُنا " , شارك فيها كل من الموسيقي قيصر أبو زر , غناءً وعزفاً على آلة الكمان , والعازف " الحارث مهيدي" على آلة العود ,

أقيم اليوم 18 . 12 . 2013 في مدينة أنطاكية , و ضمن فعاليات المجتمع المدني في بيت قامشلو, أمسية موسيقية تحت عنوان " نحنُ هُنا " , شارك فيها كل من الموسيقي قيصر أبو زر , غناءً وعزفاً على آلة الكمان , والعازف " الحارث مهيدي" على آلة العود , وأيضاً ضارب الإيقاع لاوند على آلة الدَف , وذلك ضمن ثلاثي فنّي جميل يسمى " ثلاثي آريوس" .
وقد عزف الثلاثي مجموعة من المقطوعات الموسيقية والغنائية الشرقية من فلكلور بغدادي ,وسماعيات تركية ,وفلكلور مصري, وقد غني قيصرابوزر أغنية من ألحان العازف الجميل " الحارث مهيدي" بعنوان " بكرا بِمثل هالوقت " وهي أغنية تفاؤلية يدور محواها حول آمال الشعب السوري في التحرر من قيودهِ .
وتميزت هذه الأمسية بأنها كانت على ضوء الشموع , حُزناً على ما يجري داخل سوريا , وقد أبدى الجمهور تفاعلاً ملحوظاً مع المقطوعات التي قدمت ضمن هذه الفعالية بحضور لفيف من النشطاء والمهتمين .



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.