عبد القهار رمكو : حول دمج المازوت مع الماء الملوث لحل المعضلة في هاولير ق1

2013-12-18

هنالك من يصر على دمج المازوت غير النقي مع المياه الملثوة بجرثومة المخابرات السورية الايرانية المشتركة للخروج بالممزوج الكردي غير المستساغ بشكل موحد للحضور الى جنيف2 ليبقى الدكتاتور.

النقطة المهمة ان ما يقع في سوريا من الجرائم الوحشية التي يرتكبها النظام الاسدي بحق العربي الحر المصر على التغيير على ان نكون سندا له . اي مسالة التغيير تخصنا جميعا وليست عنصرية كما يريد البعض من قيادات الاحزاب الكردية تفسيرها . بينما العكس هو الصحيح لولا قيام اهلنا العرب في درعا وحمص وحماة لما تنفسنا نحن الاكراد بحرية قليلا . بل لكنا الان من بين المتشردين عن سابق اصرار وتصميم على يد النظام الفاشي الطائفي الحاقد على الكردي من خلال مرسومه 49 , الذي يخدمه قيادة ب ي د ـ اليوم .

لماذا يتم النفخ في القربة العنصرية المثقوبة من قبل ب ي د ـ ي ب ج ـ ب ك ك , ويتم السكوت عليها ؟.

هل يعقل ان يحترم احدا من الشخصيات المعارضة ـ الاتلاف والجيش الحر ,قيادات تلك الاحزاب الكردية التي تقف مع قيادة ب ي د ؟.

هل يعقل ان يحترم العرب الذين يواجهون الاسد الكيمياوي ويعرفون بانهم يقفون وراء تنفس الاكراد بحرية ويمدون لهم اياديهم للعمل معا لاسقاط السفاح بينما تدير قيادات الاحزاب الكردية ظهرها لهم ؟

اولا : اكدت منظومة المجتمع الكردستاني في بيان لها يوم 13 ـ12 ـ 2013 مساندتها مجددا لتفعيل الهيئة الكردية العليا مرة اخرى .

# رغم انهم فشلوا في تفعيلها خلال المرحلة السابقة كل همهم هو دعمهم ثانية للهيئة الكردية العليا التابعة عمليا لل النظام من خلال :

1 ـ مجلس غربي كردستان والسيدة اسيا عبد الله النصف الشريكة مع الاتحاد الديمقراطي ـ

2 ـ حزب ب ي د ـ النصف الرئيس لها السيد صالح مسلم .

3 ـ حركة المجتمع الديمقراطي الدار خليل صاحب اغتيال الاحرار المسالمين في عامودا وغيرها .

4 ـ حزب الشباب والعدالة بروين ابراهيم التي تقف مع النظام ب ـ اتحاد الستار ـ اتحاد صحفيين غربي كردستان

5 ـ ي ب ج ـ القوة المسلحة التي تدار من قبل جنرالات النظام ومخابراته كل تلك التشكيلات لصاحبها المخابرات الاسدية ويساندها بقوة منظومة المجتمع الكردستاني .

6 ـ قيادة بزاك التابعة للبازدار ـ جميل بايق , وقيادة ب ك ك , ذاتها الاهم جميعهم مشتركين ضد الطموحات الكردية وحقوقه المشروعة للعيش بنفس المستوى والقدر .

ثانيا : اكد الاخ عبد الباقي يوسف يوم 13 ـ 12 ـ 2013 ان مشروع الاتفاق بين المجلسين الكرديين غير صحيح ولا اساس له ولكن هنالك مطالب نحن بصددها

# 1 ـ لماذا وصلت تلك المعلومات الى من يتلاعبون بالامور ويريدون خلق الفتن

2 ـ كيف ستتم الثقة بقيادة ب ي د , التي قد تقف خلفها و لم تستنكر ما تم نشره ؟.

3 ـ كيف يتم الثقة بقيادة ب ي د ـ التي تخلت عن عهودها و وعودها لاكثر من 30 عاما ؟.

كلي امل ان لا يتورطوا بالدفع نحو الاقتتال بل يصلوا الى حلول يضمن ترجمتها السيدة ليلى زانا والسيد احمد باديمر اولا لانهم من المقربين اليهم .

يتبع ......... الى اللقاء مع ق2 .

18 كانون الاول 2013

عبد القهار رمكو



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.