حركة الشباب الكورد تستمر في حملة تنظيف مدارس ديرك

 قامت حركة الشباب الكورد في مدينة ديرك للجمعة الثانية بتاريخ 27/ 9/ 2013 حملة تنظيف مدارس ديرك استقبالاً لعام دراسي جديد خالٍ من الأمراض و الأوبئة الخطيرة كالكوليرا و السل و الربو وبعض الأمراض الجرثومية الأخرى و ذلك بعد أن توقفت البلديات عن عملها في المدينة .

و للوقوف على مدى أهمية القيام بهكذا نوع من النشاطات حدثنا مدير هيئة ديرك للحركة السيد صابر طيب  بأن الحركة و بكافة أعضائها فرداً فرداً يقدم الشكر لكل مدراء المدارس الذين أتاحوا لنا الفرصة لتقديم المساعدة بتنظيف مدارس أبنائنا بكافة محتوياتها . و بأنهم سيواصلون في كل يوم جمعة مسيرة التنظيف لهذه المدارس كي يتاح جوٌ  أفضل لأبناء المدينة حتى يواصلوا مسيرتهم الدراسية  . 
كما شكر مدير مدرسة سليم حمى  الأستاذ أحمد جويل حركة الشباب الكورد قائلاً :إن شعباً قائماً على التضحيات  ويملك شباباً مثلكم لابد أن يحصل على مبتغاه و ليس المال هو مكافأة كل عمل فما قمتم به من عمل لا يقدر بثمن ولا يسعني إلا أن أشكركم .
 كما أفاد  مدير مكتب الفكر والثقافة في الحركة الأستاذ مزكين رسول     بأنهم كانوا الأوائل الذين دعوا إلى أنشطة كهذه كونهم مرتبطين بشكل مباشر بالأنشطة التربوية والثقافية و لوجود طلاب كثر بين صفوفهم ، وما هذا النشاط الشبابي التطوعي إلا واحدة من سلسلة من النشاطات التي يخططون  لها في المستقبل القريب على الصعيد التربوي .
كما شكرا مدير مدرسة إسماعيل حسن  الأستاذ مصطفى ملا صبري الشباب على الجهود المبذولة و أدائهم هذا الواجب القومي و الوطني ، مؤكد أنهم مصدر ثقة و احترام المجتمع ، علما أن الإدارة المحلية مقصرة بواجبها  و متمنياً من هذه الحركة دوام النشاطات و الفعاليات في مدينة ديرك مطالباً الجهات المختصة بالقيام بواجبها الخدمي  لكي لا يلقى العبء  على كاهل ومسؤولية حركة نشيطة واحدة فقط مثل حركة الشباب الكورد.
 
حركة الشباب الكورد  T.C.K
المكتب الإعلامي في ديرك
 
 
 
 
 


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.