حركة الشباب الكورد تقيم حملة تنظيف لمدارس ديرك

 قامت حركة الشباب الكورد في مدينة ديرك يوم الجمعة بتاريخ 20/ 9/ 2013 حملة تنظيف لمدارس ديرك وذلك لاستقبال عام دراسي جديد خالي من الأمراض و الأوبئة الخطيرة كالكوليرا و السل و الربو وبعض الأمراض الجرثومية الأخرى و ذلك بعد أن توقفت البلديات عن عملها في المدينة .

 
و للوقوف على مدى أهمية القيام بهكذا نوع من النشاطات حدثنا السيد ماهر علي - مدير مكتب الاقتصاد في حركة الشباب الكورد في ديرك : قمنا بهذا النشاط كي تكون خطوة التحدي في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها منطقتنا حتى تستمر عجلة الحياة بغض النظر عما نمر به ، لأن أخوتنا الطلبة أمل وعماد المستقبل لذا ارتأينا أنه من واجبنا أن نهيئ لهم الجو الصحي والملائم لدراستهم .
 
كما تحدث الآنسة سميره فارس - إعلامية في حركة الشباب الكورد : قمنا بهذه الخطوة لأن أي من المنظمات المجتمع المدني لم يتطرق إلى هذا الخطوة ، خطوة شبابية قوية نعمل معاً بيدٍ واحدة لأجلنا ولأجل أخوتنا الطلبة .
 
كما شكرا مدير مدرسة المأمون حركة الشباب الكورد في مدينة ديرك بما يقومون به من أعمال هامة في تنظيف المدارس والشوارع ونتمنى أن يكون كافة شباب الكرد على هذا المستوى من النشاط حتى تكون مدينتنا نظيفة وتكون مرآة الحضارة .
 
والجدير ذكره أن حركة الشباب الكورد سوف تستمر بهذه الحملات حتى الأسبوع القادم .
 
حركة الشباب الكورد T.C.K
 
المكتب الاعلامي في ديريك


ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.