عملية نوعية لسرية المهم الخاصة في لواء أحرار الكورد تنقذ حياة سبعة مواطنين كورد بعد إعتقالهم على يد مجموعة مسلحة بين عين العيسى وسكيرو شمال الرقة

2013-02-07

بعد بحث دام لأربعة أيام قام بها عناصر سرية المهم الخاصة في لواء احرار الكورد لإنقاذ حياة سبعة مواطنين كورد تم أختطافهم من قبل مجموعة مسلحة على طريق حلب الحسكة بين بلدتي عين العيسى وسكيرو ، كانوا قد توجهوا من مدينة كوباني في تكسي أجرة إلى مدينة قامشلو وتم أختطافهم .
حيث قامت سرية المهام الخاصة في البحث عن المخطوفين في عدة مواقع

بدأً من بلدة عين العيسى وريف الرقة الشمالي والبلدات الواقعة بين عين العيسى وتل تمر حتى تم أكتشاف أثرهم ومن ثم مكان أعتقالهم بمساعدة بعض الكتائب الشريفة في الجيش الحر بقرب مدينة سري كاني حيث كانت قد أعتقلتهم مجموعة مسلحة تسمي نفسها كتيبة سليمان الحسكو ، وبسبب رفض المجموعة المسلحة إخلاء سبيلهم وقع اشتباك بين سرية المهام الخاصة للواء أحرار الكورد وتلك المجموعة المسلحة وأصفر عنه إنقاذ الأسرى وتم تأمينهم من قبل عناصر اللواء وسيتم نقلهم غداً إلى كوباني وإعادتهم إلى أهلهم سالمين .
إننا في لواء أحرار الكورد نؤكد لشعبنا الكوردي حرصنا على أمنهم وسلامتهم وحمايتهم وعدم السماح لأي جهة كانت الضرر بشعبنا .. وإننا ثائرون على نهج ثورتنا الباسلة ضد النظام المجرم حتى إسقاطه وبناء سوريا لكل السوريين تثبت فيها الحقوق القومية المشروعة للشعب الكوردي دستورياً .

أسماء المفرج عنهم :
محمد احمد
كيفارا احمد
ريزان شوكت
خبات خلو
عزيز احمد سيدو
محمد دابان
وسائق التكسي الذي كان برفقتهم

تحية لروح القائد الشهيد سعيد وانلي ورعد بشو وكافة شهداء الثورة السورية ..
الحرية لكافة معتقلي الثورة السورية ..
عاشت سوريا لكل السوريين ويسقط الطاغية بشار الاسد ..

المكتب الإعلامي للواء أحرار الكورد
كوباني 2013/2/6

للتواصل مع لواء أحرار الكورد :
الناطق الرسمي للواء أحرار الكورد / الرقم : 00905434757387 ،
قائد لواء أحرار الكورد / الرقم : 00905433711242 ،
الإيميل الرسمي والوحيد والحصري : liwaa2013@gmail.com
الصفحة الوحيدة والرسمية والحصرية : https://www.facebook.com/qadimohemedlikobani

 



ارسل تعليق

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.