وعاد الطــــــــــــائر الـحر الـــــــــــــــــى عشـــــــ

رد واحد [اخر رد]
User offline. Last seen 6 سنة 3 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 29/08/2007

وعاد الطــــــــــــائر الـحر الـــــــــــــــــى عشـــــــــــــــــــــــــه ...

الكاتب/ محمد نور آلوجي
09/02/2010

وعاد الطــــــــــــائر الـحر الـــــــــــــــــى عشـــــــــــــــــــــــــه ...
نعم عاد والعود احمد والفرحة في كل مكان وزغاريد النساء في كل حي وزقزقة العصافير على اشجار حديقة البلدية في القامشلي تملا السماء رونقا" خاصا" ، الجهاد عاد ، ملعب السابع من نيسان اخضر من جديد وامتلا من جديد نستيقظ من جديد .
خمس سنوات من القهر والغربة عشناه ولكن صبرنا طويل واملنا بالله وبالقيادة السياسية والرياضية كبير .عاد النسور الى ارضهم في القامشلي هذا الملعب الذي انجب الكجو والملكي وجومرد والشماس وقذافي والعتوقة والدريعي وجانكيزوالقافلة تسير امتلأ محلات الخياطة بالجماهير لخياطة اعلام النصر الاعلام البيضاء والسوداء لترفرف في مدرجات السابع من نيسان الطيور تطير فرحا" بالعودة والنحل توزع وتنشر نحلها على ورود القامشلي والحياة تعود مجددا" .
فالجهاد قادم استقبلوه احسن استقبال فانه بحاجة اليكم استقبلوه وارفعوه فوق اكتافكم فالمدلل يرفع على الاكتاف ارفعوا القس والتمو وعكيد والاحمد والكجو والحجي وتذكروا كلمة" واحدة الجهاد والحب كلمة واحدة كرموهم احسن تكريم ليكرموا مرمى الضيوف الزائرة لملعب القامشلي قالجهاد منكم والجهاد لكم وبارك الله فيكم ياابناء القامشلي وعامودا والدرباسية والمالكية وراس العين والحسكة وجميع مدن وقرى الجزيرة المعطاء ارفعوا الرايات البيضاء والسوداء وتوجهوا الى ملعب القامشلي ... فالجهاد عاد .... بعبع الشمال عاد ..

الأخوة نت

User offline. Last seen 13 سنة 45 اسبوع ago. Offline
مشترك منذ تاريخ: 09/05/2008

وعاد الطــــــــــــائر الـحر الـــــــــــــــــى عشـــــــــــــــــــــــــه ...

عادا ورأسه شامخ عاد الى احضان مدينته الحبيبة الى جماهيره الغالية المشتاقة